الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:00 ص

الزمالك يساند أحمد فتوح في المحكمة

قضية احمد فتوح

قضية احمد فتوح

ناريمان ياسر

A A

أكد عضو مجلس إدارة الزمالك، حسين السيد، مساندة النادي لاعبه أحمد فتوح في محكمة جنايات مطرو ح، اليوم الإثنين، بثاني جلسات محاكمته.

وتستكمل محكمة جنايات مطروح اليوم، محاكمة احمد فتوح لاعب الزمالك، بتهمة التسبب في وفاة أمين شرطة، والقيادة على طريق الساحل الشمالي تحت تأثير المخدر.

قال حسين السيد في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك، سيتواجد بالمحكمة اليوم عقب عودته من رحلة الفريق إلى كينيا، لمساندة “فتوح”.

قضية احمد فتوح لاعب الزمالك

في وقت سابق، قال مصدر مقرب من أحمد فتوح إن هناك خط تواصل مفتوح مع أسرة المتوفى للتصالح في القضية، ولكن الأمر معقد، والأسرة تصر على عدم التنازل.

رد فعل نادي الزمالك

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن نادي الزمالك يتابع أزمة فتوح وتطوراتها لحظة بلحظة في الوقت الحالي.

أوضح أنه حال اتخذ حكم قضائي ضد أحمد فتوح، فإن النادي له الحق في فسخ التعاقد معه دون إلزامه بدفع القيمة المالية المثبتة في التعاقد مع اللاعب، وطلب تعويض مالي من اللاعب عن سوء سلوكه وتصرفاته.

أرقام احمد فتوح لاعب الزمالك

لعب 192 مباراة، مع 3 أندية.

سجل 4 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة.

لعب للزمالك 154 مباراة.

لعب لسموحة 33 مباراة.

لعب لإنبي 5 مباريات.

لعب 28 مباراة بقميص منتخب مصر.

سجل مع المنتخب هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

بطولات فتوح الزمالك والمنتخب

5 بطولات مع الزمالك.

2 دوري مصري.

2 كأس مصر.

1 كونفدرالية إفريقية.

أزمات احمد فتوح لاعب الزمالك عرض مستمر

لم تكن أزمة احمد فتوح، بالساحل الشمالي، الأولى له، ولكن سبق له وسقط في العديد من الأزمات، والتي سيرصدها موقع “تليجراف مصر” خلال السطور التالية.

2-أزمة فتوح مع أمير مرتضى

في عام 2019 كانت بداية شرارة الأزمات للاعب احمد فتوح، بعدما دخل فى مشادة مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة وقتها بسبب قيامه بتجميد اللاعب بعد رفض التجديد

1-أزمة المعسكر في 2020

واصل فتوح الأزمات عندما تولي حسين لبيب رئاسة اللجنة المؤقتة للزمالك، ووقتها غادر اللاعب المعسكر لعدم حصوله على المستحقات، ولكن تدخل المسؤولون لحل الموضوع.

3- أزمة اتهامات تعاطي مخدر الحشيش 2023

وفي يناير 2023، فجر مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، مفأجاة من العيار الثقيل، عندما وجه اتهاماته إلى فتوح بتعاطي مخدر الحشيش.

وقال منصور في تصريحات لقناة الزمالك، بعد التعادل مع نادي الداخلية بهدف لكل فريق، إنه قرر إيقاف صرف مستحقات بعض اللاعبين حتى نهاية الموسم، “بعد أن وصلنا لمرحلة أن لاعبين اثنين دخلا المباراة بعد أن تعاطيا الحشيش”، حسب قوله.

4-كلاكيت تاني مرة.. أزمة فتوح وحسين لبيب

غادر فتوح معسكر الفريق لمباراة زد بالموسم الحالي 2024 دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للأبيض، وتم استبعاده وتحويله للتحقيق وعرضه للبيع، ولكن الأزمة انتهت بالصلح.

search