الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:27 ص

مفاجآت شوبير في أول ظهور إعلامي.. أبو ريدة يرأس الكاف وطاهر مرشح للاتحاد

 أحمد شوبير

أحمد شوبير

ناريمان ياسر

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتخابات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في أول ظهور إعلامي عقب إيقاف برنامجه.

وقال شوبير عبر برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورتس إف إم، إن رامي ربيعة يقدم أفضل مواسمه مع النادي الأهلي، مضيفا: “فوز الأهلي على جورماهيا كبير، حتى لو الفريق ضعيف، ولكن خارج أرضك وسجلت ثلاثية قبل مباراة الإياب”.

وكشف أن العلاقة بين مارسيل كولر المدير الفني وبيرسي تاو لاعب الفريق، متوترة جدا، متمنيا أن يتخطى الثنائي هذه الفترة، "المدير الفني قام بعمل فترة إعداد جيدة، وظهر بها بيرسي تاو بشكل مميز”.

ولفت إلى أن هاني أبو ريدة مرشح بقوة لرئاسة الاتحاد الأفريقي، ومحمود طاهر وقتها سيكون المرشح رقم 1 لانتخابات اتحاد الكرة، وسيكون الطاقم المساعد له وجوه جديدة في الغالب مثل محمد الشواربي وأحمد حسام عوض وحسام الزناتي، ومن الممكن أن يكون المخضرم محمد الإتربي في القائمة.

يشار إلى أن إيقاف برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس، وبرنامج "مع شوبير" على إذاعة أون سبورتس إف، جاء بسبب عدة مواقف لـ شوبير لم تلق استحسان الجماهير في الشارع الرياضي المصري، وأهمها موقفه من قضية أحمد رفعت، وما سبق الوفاة من حديث عن تعاطي اللاعب للمنشطات عقب سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري بشهر مارس الماضي.

كذلك دوره في أزمة اللاعب مع القوات المسلحة، وآخرها حديثه أمس عن أزمة اللاعبة شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات، وهي الأزمة التي أغضبت الشارع المصري بشدة منذ الأمس.

search