الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:12 ص

الأهلي يتعاقد مع شركة "روزناما" لإدارة قناته

الأهلي

الأهلي

أحمد هيبة

A A

قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي التعاقد مع شركة "روزناما" لإدارة قناة النادي خلال الفترة القادمة.

وسوف يقوم هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة "روزناما" بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

وانطلقت مساء اليوم فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن توقيع الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي و"سبشيال جروب"، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في أفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

وانطلق الحفل الذي يقام في المتحف المصري الكبير بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سبشيال جروب لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا

يلتقي الأهلي ضد جورماهيا يوم السبت المقبل 21 سبتمبر، على ملعب “القاهرة الدولي”، في مباراة الإياب ضمن منافسات الأدوار الإقصائية لـ دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد جورماهيا، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وحقق المارد الأحمر الفوز على نظيره جورماهيا الكيني في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيروبي في العاصمة الكينية.

وأصبح الأهلي أول فريق مصري يحقق الفوز على فريق جورماهيا على الأراضي الكينية.

وعزز الأهلي رقمه كأكثر فريق في تاريخ دوري أبطال أفريقيا خوضاً مباريات متتالية دون هزيمة، حيث لعب 23 مباراة متتالية بدون خسارة منذ 11 مارس 2023، متجاوزًا الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلا باسمه أيضًا ويأتي الترجي التونسي ثانيًا بـ20 مباراة.


 

search