الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:12 ص

أبرزهم عاشور والشحات.. من قدم الدعم لـ"فتوح" أثناء حبسه

أحمد فتوح

أحمد فتوح

قضت محكمة جنايات مطروح، مساء اليوم، بإخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، بكفالة مالية 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر القادم.

من قدم الدعم لـ “أحمد فتوح” في أزمته؟

محمد عبدالمنعم

نشر لاعب نيس الفرنسي الحالي والأهلي السابق، محمد عبد المنعم، عبر صفحته الشخصية على منصة الصور والفيديوهات إنستجرام، عبر خاصية "ستوري"، صورة تجمعه بـ فتوح، يدعم فيها صديقه في المنتخب، وعلق عليها: "فتوح يعد أحد أطيب وأنقى الشخصيات التى يمكنك التعامل معها، أتمنى من الله أن يفك كربك".

عبدالله جمعة

ونشر عبدالله جمعة لاعب الزمالك السابق وصديق فتوح، "استوري" هو الآخر عبر حسابه على منصة “إنستجرام”، معلقًا: "الصحاب ليسوا بالعدد ولكن بالقيمة، ربنا يطما عليك وترجع بالسلامة، يا أطيب قلب في الدنيا".

حسين الشحات

وعلى غرار زملائه، قدم نجم النادي الأهلي و المنتخب الوطني حسين الشحات دعما كبيرا لم يتمثل في “ستوري” فقط، بل كان هناك دعم أسري من قبل عائلة حسين متمثله في شقيقه الذي تواجد منذ صباح اليوم في جلسة فتوح، كأحد أبرز أنواع الدعم الذي قٌدم لنجم الزمالك في أزمته الحالية.

الزمالك يساند فتوح

وأكد صباح اليوم، عضو مجلس إدارة الزمالك، حسين السيد، على مساندة النادي للاعبه أحمد فتوح، في الجلسة اليوم، التى انتهت بإخلاء سبيل اللاعب و خروجه على سبيل القضية بكفالة قدرها 50 ألف جنيه.

الزمالك لا يفرط في أبنائه  

رغم أزمته المشتعلة والتى مازالت معلقة حتي الآن، ما زال فتوح متواجدًا في قائمة الفارس الأبيض، للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024/25، ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب مع  الفريق في مباراة الجمعة المقبل أمام الشرطة الكيني في عودة دور الـ 32 من البطولة.

search