الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:49 م

صفقات الزمالك 2024-2025.. فدائي فلسطيني وجناج بولندي الأبرز

صفقات الزمالك 2024-2025

صفقات الزمالك 2024-2025

ناريمان ياسر

A A

نجح نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، في إبرام العديد من الصفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، المقرر أن تنتهي في أكتوبر المقبل.

وكان الزمالك تعاقد مع العديد من الصفقات المميزة، عقب انتهاء أزمة إيقاف القيد، التي تعرض لها لثلاث فترات، بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين.

ونظرًا للأزمات التي ضربت الزمالك خلال الموسم، فشل في تحقيق أي بطولة سوى الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي للمرة الثانية في تاريخه.

ولكن يسعى الزمالك، للعودة بقوة هذا الموسم، والمنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها، وهي السوبر المصري والدوري المصري والسوبر الأفريقي والكونفدرالية الأفريقية وكأس مصر.

ما هي صفقات الزمالك 2024-2025؟

تمكن نادي الزمالك من التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي، لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما حصل على توقيع، الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق “أيك” السويدي، لمدة أربعة مواسم.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

وتعاقد الزمالك أيضا مع لاعب فريق إنبى محمد حمدى، على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأخيرًا وليس آخرًا نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك قادما من فريق أحد السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن تشهد صفوف الزمالك صفقات أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024-2025.

search