الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:28 ص

تأخر صرف مستحقات لاعبي المنتخبات.. اتحاد الكرة يكشف الحقيقة (خاص)

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

محمد فتحى

A A

نفى مصدر باتحاد الكرة ما تردد عن تأخير الشركة الراعية، تسديد المستحقات المتأخرة للاعبي المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارهم.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إنه تم سداد جميع المستحقات المتأخرة لجميع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارهم في مواعيدها، فيما تقاضى المدربون رواتبهم ولا يوجد تأخيرات.   

المصدر شدد على أن الشركة الراعية تعمل جاهدة لتوفير سبل الراحة للمنتخبات الوطنية من توفير معسكرات وطائرات خاصة حال السفر خارج  مصر لتجنب العناء.

من المقرر أن يعلن الاتحاد قريبا عن تنصيب المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي روجيه ميكالي رسميا مديرًا فنيًا لفريق 2005 على أن يتكون الجهاز المعاون من وائل رياض وعادل مصطفى وأسامة عبدالكريم.  

جلسة بين التوأم والجبلاية

كان التوأم حسام حسن وشقيقه إبراهيم، عقدوا جلسة مع رئيس اتحاد الكرة جمال علام ونائبه خالد الدرندلي، بعد العودة من بوتسوانا، لمناقشة ترتيبات معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وحقق المنتخب بقيادة مديره الفني حسام حسن فوزين كبيرين في الجولتين الافتتاحيتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، حيث فاز في الجولة الأولى على منتخب الرأس الأخضر “كاب فيردي” بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ثم فاز على بوتسوانا في الجولة الثانية خارج الديار بأربعة أهداف دون مقابل، لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

ويلتقي المنتخب نظيره الموريتاني في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، خلال الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبلين.
 

search