الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:51 م

هل يحق لـ"أحمد فتوح" خوض السوبر الأفريقي مع الزمالك؟

أحمد فتوح

أحمد فتوح

هيثم موسى

A A

أثار موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حالة من الحيرة، بعد إخلاء سبيله على ذمة قضية دهس أمين الشرطة بالساحل. 

وقضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة خاصة أمام الغريم التقليدي، نادي الأهلي في موقعة كأس السوبر الأفريقية بالمملكة العربية السعودية، أو مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد المصدر أن أحمد فتوح يحق له اللعب مع الزمالك ضد الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة لأنه تم قيده في القائمة الأفريقية.

وقال المصدر، إن الزمالك كان يأمل في انتهاء القضية مبكرًا بعد الصلح مع أهل الضحية وبناءً عليه تم قيد أحمد فتوح أفريقيًا. 

وأضاف أن فتوح من الناحية القانونية يحق له المشاركة أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية، يوم الجمعة المقبل، وكذلك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري. 

وأشار المصدر إلى أن ما يُعيق فتوح عن اللعب مع الزمالك في الوقت الحالي،  هي حالته البدنية والفنية فقط،  وهذا أمر صعب بسبب حبس اللاعب مدة طويلة على ذمة القضية وغيابه عن التدريبات لما يقرب من شهر ونصف. 

وأوضح المصدر أن قرار إخلاء سبيل فتوح لم يتضمن منعه من السفر، وبالتالي يحق له أيضًا خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي التي ستقام في المملكة العربية السعودية، على ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة “الرياض”

search