الخميس، 19 سبتمبر 2024

02:30 ص

بأمر ابنة "الضحية".. لا تصالح مع أحمد فتوح (فيديو)

دفاع ضحية "فتوح"

دفاع ضحية "فتوح"

محمد حيزة- خلود طارق

A A

نقل دفاع أسرة ضحية لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، كلمات صادمة عن ابنة القتيل، ضمن دفوعه لعدم التصاالح مع المتهم، خلال ثاني جلسات المحاكمة اليوم.

قال المحامي شنودة محرم، خلال الجلسة، إنه لا توجد نية للتصالح مع “فتوح” حسب إرادة أسرة المتوفى، وأكثرهم تمسكا بذلك ابنته القاصرة، مضيفا، "بنت المجني عليه قالتلي قطّع بابا بعربيته 100 حتة، إزاي اسامحه".

أكد، "أنه لم يتم عرض أي مبالغ مالية عليهم من قبل فتوح أو التواصل معهم نهائيًا حتى هذه اللحظة، أيضا لم يعرض التصالح تماما، وكل ما يقال بخصوص عرض 15 مليون جنيه دية لا صحة له".

كان علم "تليجراف مصر" من مصدر مقرب من أسرة اللاعب "أحمد فتوح"، أن هناك محاولات لعقد جلسة صلح ودية مع أسرة الضحية ودفع الدية الشرعية، لكنها لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

السيناريو الثاني: تعاطي المواد المخدرة

تصالح لاعب الزمالك أحمد فتوح مع أسرة المجني لا يكفي لإسقاط التهم الموجهة إليه ويبقى الحق المدني ويحاكم على التهمة الثانية تعاطي المواد المخدر.

ينص قانون العقوبات المصري، بالحبس لمدة تتراوح بين سنة و3 سنوات، للشخص الذي تم القبض عليه بتهمة تعاطي المواد المخدرة، فيما نص قانون المرور بمعاقبة قائد المركبة تحت تأثير المواد المخدرة أو الكحول تصل إلى حد سحب رخصة القيادة والحبس.

search