الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:00 م

3 أسباب أعاقت تسليم درع الدوري للأهلي في الملعب

الأهلى

الأهلى

محمد فتحى

A A

كشف مصدر برابطة الأندية، 3 أسباب منعت الأهلي من استلام درع الدوري في الملعب خلال الفترة الماضية وعدم تنظيم احتفالية كبرى في ستاد القاهرة بحضور الجماهير.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن أول الأسباب هي قرار الأهلي بإراحة لاعبيه الدوليين قبل موعد انتهاء المسابقة المحلية بأكثر من أسبوع.

وأوضح أن ثان الأسباب هي سفر المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر للحصول على قسط من الراحة قبل منافسات دوري الأبطال الأفريقي والسوبر الأفريقي، مضيفا أن آخر الأسباب، رغبة الأهلي في إقامة احتفالية كبرى بحضور الجمهور للاحتفال بلقب المسابقة المحلية رقم 44 في تاريخه. 

سخرية شوبير 

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد سخر من  أزمة عدم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي حتى الآن.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه “ ontime sport” صباح اليوم الإثنين، إن موعد تسليم درع دوري غامض وأصبحت الأمور معقدة في إدارة المسابقات. 

وسخر شوبير: “طب ما تجمع الدوريين مع بعض وإعمل عرض، خد اثنين دوري والثالث هدية، يعني درعين وفوقيهم درع حاجة صعبة جدا بمنتهى الأمانة يعني”.

راحة من التدريبات

وفي سياق آخر، منح  كولر، لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية قبل مباراته أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومنح مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس، قبل العودة للاستعداد لمباراة الإياب.

ويعود فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية مساء يوم الثلاثاء، تحت قيادة مارسيل كولر على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الفريق الكيني.

وعادت بعثة الأهلي التي ترأسها عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، طارق قنديل من كينيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعدما أقلعت عقب انتهاء لقاء الذهاب مباشرة.

search