الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:46 م

خالد تاج الدين عن عمرو مصطفى: "غلبان غباء طبيعي"

الشاعر خالد تاج الدين

الشاعر خالد تاج الدين

ميرونا سامي

A A

رد الشاعر خالد تاج الدين، على ما أثاره المطرب والملحن عمرو مصطفى بأنه سيعيد إنتاج أعماله، التي قدمها مع كبار المطربين قديمًا، لكن بصوته، مبررًا ذلك بأنها خطوة في طريق استعادة حقه العلني المهدور في نجاح تِلك الأغنيات على مستوى العالم كله.

وقال تاج الدين عبر فيديو بثه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن عمرو مصطفى مخطئ فيما يقوله، فحق الأداء العلني، محفوظ لجميع الشعراء والملحنين، وأن المطربين وشركات الإنتاج التي عملوا معها تحفظ حقوقهم المادية والأدبية في هذه الأعمال.

جمعية الساسام 

وأضاف أنه بالفعل يتلقى كل فترة هو وعمرو مصطفى وغيرهم من الملحنين والشعراء، مبالغ مالية من جمعية الساسام بفرنسا، على عدد من الأعمال التي قدموها وذكر من بينها "قصاد عيني" و"وماله"، للمطرب عمرو دياب.

وتابع: "الملحن عمرو مصطفى صديق منذ اليوم الأول في السنة الأولى من الجامعة حيث التقيا في كلية الحقوق، وجمعتهم المزيكا، وقدما سويًا عددًا كبير من الأغاني سواء لمطربين آخرين أو أغاني قدمها عمرو مصطفى مطربًا وكتبها خالد تاج الدين".

يتمنى له كل الأحترام 

وأكد أنه يكن كل احترام لعمرو مصطفى، وحتى حينما "دسه" بطريقة أغاني الراب، في أغنية راب قدمها بعنوان "يابا قشطة" وخصه بمقطع قال فيه عنه: "أهو جنو برضو صاحبي ومهما غلط فيا أراعي غلبان غباء طبيعي بيستخدم ذكاء صناعي"، وكان هذا على سبيل المداعبة فقط.

search