الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:08 ص

من السجن للملعب.. أحمد فتوح في تدريبات الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

هيثم موسى

A A

ينتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها بإستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

 موقف أحمد فتوح من السوبر الأفريقي

وكشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقة قيد أحمد فتوح في قائمة الأبيض لمباراة السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وقضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل.

وقال عبدالواحد السيد في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "تم قيد أحمد فتوح في قائمة السوبر الأفريقي بالفعل أمام الأهلي".

وأضاف مدير الكرة:" من الصعب أن يلحق أحمد فتوح بالمباراة لسوء نفسيته وبعده عن الملاعب والمباريات لفتره كبيرة"، متابعا: "نقف جميعًا بجوار اللاعب ونحاول عودته سريعًا إلى الملاعب".

موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مواجهة مصرية خالصة يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور 27 ألف مشجع من قطبي الكرة المصرية.

search