الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

"ضل حيطة" يجمع سلوى عثمان مع ياسمين صبري في رمضان

سلوى عثمان

سلوى عثمان

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة سلوى عثمان، موعد تصوير مسلسل “ضل حيطة”، والذي من المقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني 2025 من بطولة ياسمين صبري.

وقالت سلوى عثمان في تصريحات لـ"تليجراف مصر": “تعاقدت على مسلسل ضل حيطة، والذي سوف ينافس برمضان 2025، بجانب نخبة من نجوم الفن أبرزهم ياسمين صبري، وثراء جبيل، وأحمد فؤاد سليم، وعابد عناني، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج مها سليم، ومن إخراج إبراهيم فخر، كما أن العمل من نوعية 30 حلقة".

أحداث مسلسل “ضل حيطة”

وأكدت أن مسلسل “ضل حيطة” تدور أحداثه في إطار اجتماعي، كما أن ياسمين صبري تلعب دور مفاجئ بالعمل لم تجسده من قبل، مضيفة أنه سينال مشاهدة وإعجاب جماهيري كبير.

سلوى عثمان

وأوضحت أن جميع الأخبار المتداولة عن بدء تصوير مسلسل “ضل حيطة” عار عن الصحة، مشيرة إلى أن فريق العمل قد اجتمعوا لعمل بروفة فقط، وأنه من المقرر بدء التصوير شهر أكتوبر المقبل.

ولفتت الفنانة سلوى عثمان، إلى أن القائمة الكاملة لمسلسل “ضل حيطة” لم تكتمل بعد، وجار اختيار باقي صناع العمل، موضحة أنها تجسد دور والدة الفنانة ياسمين صبري، وزوجة الفنان أحمد فؤاد سليم، بمسلسل “ضل حيطة”.

مسلسل “حق عرب”

أما عن آخر الأعمال الفنية للفنانة سلوى عثمان، كان مشاركتها في مسلسل “حق عرب” مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد وكارولين عزمي وأحمد صيام وأحمد عبدالله محمود وميدو ماهر.

search