الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

سريع مثل البرق.. الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك

 كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

A A

كشف نادي الزمالك، صفقته الجديدة البولندي كونراد ميشالاك المنضم حديثًا للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادي أحد السعودي. 

وكان الزمالك قد اتفق مع إدارة نادي أحد السعودي، على استعارة كونراد ميشالاك لمدة موسم واحد. 

 كونراد ميشالاك

ونشر الموقع الرسمي للزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو تقديم صفقته الجديدة وعلق عليها: "سريع مثل البرق وخطير مثل السهم.. الزمالك يعلن عن صفقة كونراد ميشالاك". 

ومن المتوقع أن يحظى وصول ميشالاك إلى القاهرة باهتمام كبير من قبل جماهير الزمالك، التي تتطلع لرؤية اللاعب الجديد وهو يرتدي قميص الفريق الأبيض.

 كونراد ميشالاك

يأتي تعاقد الزمالك مع ميشالاك في إطار سعي إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، في ظل المنافسة على البطولات، وحسم السوبر الأفريقي الذي سيقام أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري.

 كونراد ميشالاك

من هو ميشالاك؟

يذكر أن كونراد ميشالاك، (26 عامًا) لاعب كرة بولندي الجنسية ولد في مدينة بلاونيس، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ومن أهم سماته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تساعده على المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

خاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لصالح ناديي أنقرة غوجو وألانيا سبور التركيين، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع النادي الأخير في 3 مباريات سجل خلالها هدفًا وصنع آخر.

search