الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:01 م

تطور جديد في واقعة سرقة نجل شقيق الفنان عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

أحمد عادل

A A

تصالح نجل شقيق الفنان عمرو دياب مع فرد الأمن، بعد اتهامه له بسرقة خاتم ألماظ وجنيه ذهب و250 دولار من داخل الفيلا الخاصة به في كومباوند شهير في مدينة بدر.

تفاصيل الواقعة

تعرضت فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب للسرقة، وتبيّن سرقة خاتم ألماظ وجنيه ذهب ومبلغ مالي بالدولار الأمريكي.

وتلقى قسم شرطة بدر بلاغًا من عمرو عماد نجل شقيق الفنان عمرو دياب، مفاده اكتشافه سرقة فيلته بكومباوند شهير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن سرقة خاتم ألماظ وجنيه ذهب و250 دولارًا.

وقام رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمكن تحديد هوية المتهم، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تم ضبطه.

سرقة منة عرفة

وفي واقعة شبيهة، جرت تفاصيلها في وقت سابق، قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بقبول استئناف زوجة حارس عقار الفنانة منة عرفة، وتخفيف حكم الحبس الصادر ضدها من سنة إلى 6 أشهر، بعد إدانتها بتهمة سرقة متعلقات الفنانة.

كانت البداية عندما أبلغت الفنانة منة عرفة، البالغة من العمر 26 عامًا، عن تعرضها لحادث سرقة متعلقات من منزلها في أحد الكمبوندات التابعة لمنطقة القاهرة الجديدة، مشيرة إلى سرقة بعض الإكسسوارات والأموال.

ووجه اللواء طارق راشد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، حيث نجح رجال المباحث في كشف غموض الحادث.

وألقت أجهزة الأمن، القبض على حارس العقار وزوجته المتهمين بالواقعة، وتم تحرير محضر بالحادث وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وقررت حجزهما على ذمة التحقيقات.

search