الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:21 ص

كيف يتم تجهيز فتوح في ظهوره الأول بالزمالك؟.. مصدر يجيب

أحمد فتوح

أحمد فتوح

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كيفية التعامل مع أحمد فتوح، في ظهوره الأول داخل القلعة البيضاء، عقب إخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن جواو ميجيل مدرب أحمال الزمالك، سيتولي تجهيز أحمد فتوح اليوم، حيث سيخضع لتدريبات بدنية خفيفة.

وأضاف، أن وجود فتوح اليوم في تدريبات الزمالك، من أجل تحفيزه وخروجه من الحالة النفسية التي يمر بها.

وفي وقت سابق أكد مصدر بالزمالك: "فتوح يتواجد في النادي منذ ساعتين، من أجل حضور تدريبات الأبيض، واستقبله أعضاء مجلس الإدارة في مكتب حسين لبيب من أجل الحديث عن الفترة المقبلة ودعمه نفسيًا".

وأضاف: "أعضاء مجلس الإدارة أخبروا فتوح أن الفترة الماضية كانت صعبة على الجميع، وسيعود للتألق مرة أخرى، واللاعبون في انتظاره للاحتفاء به".

ومن المقرر أن يخوض فتوح مرانه الأول مساء اليوم، الذي يخوضه الفريق استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني، تحت القيادة الفنية للمدرب جوزيه جوميز.

وقررت محكمة الجنايات، إخلاء سبيل فتوح، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الإثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها بإستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

search