الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:30 ص

عاد من الاعتزال.. لوس أنجلوس جالاكسي يتعاقد مع كارلوس فيلا

كارلوس فيلا

كارلوس فيلا

محمود صبري

A A

أعلن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي عودة لاعبه كارلوس فيلا من الاعتزال.

وأعلن لوس أنجلوس جالاكسي عن تجديد عقد فيلا لبقية موسم 2024 مع خيار النادي لعام 2025.

وقال فيلا في بيان: "لوس أنجلوس وجماهير لوس أنجلوس إف سي مهمون بالنسبة لي ولأسرتي، لوس أنجلوس إف سي نادٍ خاص، وأنا فخور بما بنيناه هنا، أنا متحمس للعودة إلى لوس أنجلوس إف سي ومحاولة مساعدة الفريق على تحقيق أشياء عظيمة بأي طريقة ممكنة".

ظل فيلا، البالغ من العمر 35 عامًا، بدون نادٍ منذ انتهاء عقده السابق مع نادي لوس أنجلوس إف سي في ديسمبر.

وفي غيابه، استقر فريق لوس أنجلوس إف سي في المركز الثاني في المؤتمر الغربي، بفارق سبع نقاط عن منافسه لوس أنجلوس جالاكسي، مع تبقي سبع مباريات على نهاية الموسم.

وقال جون ثورينجتون، الرئيس المشارك والمدير العام لنادي لوس أنجلوس إف سي، في بيان: “لقد لعب كارلوس دورًا فعالًا في النجاح الذي حققناه في نادي لوس أنجلوس إف سي سواء على أرض الملعب أو خارجه”.

وأضاف:"إنه يعني الكثير لنادينا وجماهيرنا ومدينتنا، كان من المهم للجميع أن يعود إلى نادي لوس أنجلوس إف سي، ونحن سعداء بعودته بالقميص الأسود والذهبي".

سجل فيلا، نجم الدوري الأمريكي ثلاث مرات، تسعة أهداف و12 تمريرة حاسمة في 34 مباراة (23 منها كأساسي) الموسم الماضي مع لوس أنجلوس إف سي. 

وكان ذلك جزءًا من فترة ست سنوات مع لوس أنجلوس إف سي سجل خلالها 78 هدفًا و58 تمريرة حاسمة في 152 مباراة (127 منها كأساسي).

كما أضاف هدفين وسبع تمريرات حاسمة في 12 مباراة فاصلة (11 منها كأساسي).

شهد موسم فيلا الذي حصل فيه على جائزة أفضل لاعب في عام 2019 تسجيله 34 هدفًا، وهو رقم قياسي في الدوري لا يزال صامدًا حتى يومنا هذا.

search