الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رودري عن وصف هاكان بالأفضل في العالم: "لا تعليق"

رودري

رودري

محمود صبري

A A

رفض نجم مانشستر سيتي رودريجو الرد على هاكان تشالهانوغلو، الذي أطلق على نفسه لقب أفضل لاعب وسط في العالم قبل بضعة أشهر، لكنه أصر على صعوبة التغلب عن إنتر ميلان.

 كان رودري هو صاحب هدف الفوز في آخر مرة التقى فيها إنتر ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عام 2023.

وتوج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في إسطنبول بفضل هدف الفوز الذي سجله لاعب الوسط الإسباني في الشوط الثاني.

ويلتقي غدا إنتر ومانشستر سيتي مجددا في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وقال رودري في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "أشعر أن الناس يعترفون بعملي ويدفعونني للفوز، بصراحة، هذا ليس شيئًا أفكر فيه، أنا أحلم بالطبع، لأنني لم أكن أتخيل أبدًا أنني قد أصل إلى هذه اللحظة".

وأضاف: “بمجرد وصولك إلى هنا، يقول الناس ما يفكرون فيه، أعلم أنني ألعب في مركز مختلف عن العديد من اللاعبين المرشحين لهذه الجائزة، لكنني أعتقد أن هذا يُظهر أن كرة القدم يمكن أن تكون جميلة من وجهات نظر مختلفة”.

وتابع:" أن تكون لاعب خط وسط، أو تسجل الأهداف، أو تكون مدافعًا، نحن نعرف كيف تعمل كرة القدم، ولكن هناك الكثير من الناس الذين يقدرون دور لاعب خط الوسط".

رودري يرفض الرد على تعليق تشالهانوغلو

قبل أسابيع قليلة، أجرى لاعب وسط إنتر ميلان كالهانوجلو تصنيفًا لأفضل لاعبي خط الوسط في العالم، قائلًا إنه رقم 1، يليه رودري، لذلك، طُلب من الإسباني التعليق على أفضل 5 لاعبين في رأيه.

وقال:" أنا لست هنا لأحكم على من هو الأفضل ومن ليس الأفضل، أعتقد أنكم محترفون في تحليل هذه الأمور، أريد فقط أن أكون أفضل نسخة من نفسي".

واختتم :" أعتقد أنه لاعب رائع، لا أريد أن أقول من هو الأفضل، أريد أن أكون الأفضل، لهذا السبب أؤدي بشكل جيد، لكنني لا أريد إجراء تصنيف".

search