الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

هالاند على بعد خطوة من كسر رقم رونالدو التاريخي

هالاند ورونالدو

هالاند ورونالدو

محمود صبري

A A

لدى إيرلينج هالاند الفرصة لتسجيل هدفه رقم 100 مع مانشستر سيتي مساء غد الأربعاء لتحطيم الرقم القياسي المذهل لكريستيانو رونالدو.

سجل النرويجي هدفين في الفوز 2-1 على برينتفورد يوم السبت، ليصل رصيده إلى هدف واحد أقل من 100 في 103 مباراة فقط مع مانشستر سيتي.

يحمل رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، الرقم القياسي لأسرع لاعب يصل إلى 100 هدف مع نادٍ واحد، عندما وصل إلى 105 أهداف مع ريال مدريد بعد انتقاله في عام 2009 من مانشستر يونايتد.

وهذا يترك لـ هالاند مباراة واحدة فقط إذا لم يرغب في مشاركة الإحصائية، حيث يستضيف سيتي إنتر ميلان في الاتحاد يوم الأربعاء.

وإذا لم يسجل أي هدف في دوري أبطال أوروبا، فإن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما ما يزال قادرا على معادلة رقم رونالدو القياسي في المباراة ضد آرسنال بعد أربعة أيام.

وعندما سُئل عن مدى تحسن أداء المهاجم المولود في ليدز، قال بيب جوارديولا: “إذا فحصت المباريات المائة المقبلة وسجل 99 هدفًا، فهذا جيد بالنسبة لي”.

وأضاف: "إذاسجل في المباريات المائة المقبلة، 99 هدفًا، سأكون أكثر من سعيد وأنا متأكد من أن مانشستر سيتي سيكون كذلك - بقدر عدد المباريات التي سيخوضها في هذا النادي، سيتحسن بشكل طبيعي".

وتابع"أعتقد أن خبرته في اللعب ستتحسن، لذا من الصعب التحسن إذا لم تلعب، سوف يصبح لاعبًا أفضل بطريقة طبيعية".

هالاند يمكنه معادلتي في مباراة

وحول ما إذا كانت أرقام هالاند قد فاجأته، أضاف جوارديولا: "قليلاً، نعم" .

وأضاف"لقد لعبت 11 عامًا كمحترف في برشلونة وسجلت 11 هدفًا، وسجل هذا الرجل تسعة أهداف في أربع مباريات" .

واختتم "يمكنه معادلتي في مباراة واحدة أخرى" .

search