الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:02 ص

مدبولي: "بداية جديدة" ستخفف العبء الاقتصادي عن كاهل المواطنين

رئيس الوزراء مصطفي مدبولي

رئيس الوزراء مصطفي مدبولي

محمد لطفي أبوعقيل

A A

قال رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، إن مبادرة “بداية جديدة” تعد تجسيدًا لاهتمام الدولة بالعنصر البشري وتأتي لإعلان بدء عقد اجتماعي جديد يبرز استثمارات الدولة في مجال التنمية البشرية وبناء الإنسان.

وأوضح مدبولي، خلال كلمته بمناسبة انطلاق المبادرة، أن المبادرة تسلط الضوء على المزيد من الخدمات وأسلوب تقديمها للمواطنين، من خلال تضافر وتعاون مختلف الجهات الحكومية في وقت واحد وصورة تكاملية، ما يسهم في رفع العبء الاقتصادي والاجتماعي عن كاهل المواطنين.

مبادرة بداية جديدة

وأضاف مدبولي، خلال كلمته بمناسبة انطلاق مبادرة "بداية جديدة"، أن اسم المبادرة لم يأتِ بالمصادفة بل تم اختياره بدقة، لافتًا إلى أن ما يقرب من 30 جهة مشتركة في هذه المبادرة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن المبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية للعمل على بناء وعي الإنسان وقدراته وإكسابه مختلف القدرات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لوطننا الحبيب.

وأوضح أن مرحلة التحضير لإطلاق المبادرة تتضمن إطلاق مبادرة سفراء التنمية البشرية، حتى يتمكن الجميع من المشاركة الفاعلة في مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان. 

ودعا مدبولي، الشعب إلى المشاركة في المبادرة الوطنية، موجهًا الشكر لكل المشاركين في المبادرة التي تسهم في تحقيق مستهدفات التنمية البشرية.

وتابع أن الحفاظ على القيام والأخلاق والمبادئ التي تمثل الهوية المصرية الأصيلة، هو المسار الذي تنطلق من خلاله مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان.

search