الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رودري يرفض الرحيل عن سيتي ويشجع اللاعبين على الإضراب

ينوي لاعب مانشستر سيتي، رودري، البقاء مع ناديه خلال السنوات الثلاث المقبلة، ولا يفكر في فرق أخرى على الرغم من ارتباطه

محمود موسى

A A

ينوي لاعب مانشستر سيتي، رودري، البقاء مع ناديه خلال السنوات الثلاث المقبلة، ولا يفكر في فرق أخرى على الرغم من ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد.

أثبت اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم خلال الخمس سنوات التي قضاها في ملعب الاتحاد، وساعد مانشستر سيتي على الفوز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وتحدث رودري في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "لدي ثلاث سنوات أخرى في مانشستر سيتي، وعندما أوقع العقد لا أفكر في الفرق الأخرى".

وقال رودري، الذي لعب 50 مباراة على الأقل في 4 من المواسم الخمسة الماضية: “أعتقد أننا قريبون من عمل إضراب”.

وأضاف “هذا هو الرأي العام للاعبين، وإذا استمر الأمر على هذا النحو، فلن يكون لدينا خيار آخر، أعتقد حقًا أن هذا شيء يقلقنا، نحن نعاني”.

ولم يبدأ أي مباراة بعد هذا الموسم بعد أن حصل على استراحة طويلة من قبل مدرب السيتي بيب جوارديولا، لكنه مستعد لموسم مرهق آخر سيستمر حتى منتصف يوليو، عندما تنتهي كأس العالم للأندية.

ويعد رودري، الذي لعب دور البطولة في فوز إسبانيا ببطولة أوروبا خلال الصيف، أحد أكثر اللاعبين تأثيرًا في إنجلترا وحصل على ترشيحه الثاني لجائزة الكرة الذهبية في وقت سابق من هذا الشهر.

ويعتقد أن ريال مدريد مهتم بإعادة رودري إلى إسبانيا بعد فتراته السابقة في أتلتيكو مدريد وفياريال، لكن لاعب خط الوسط ينوي إكمال عقده مع السيتي.

وقع رودري عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز قبل عامين لإبقائه في الاتحاد حتى صيف عام 2027.

search