الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:49 ص

(م ه م 4) بـ 13 مليون جنيه.. أسعار اللوحات المعدنية الجديدة (صور)

الإدارة العامة للمرور

الإدارة العامة للمرور

محمد العبساوي

A A

طرحت وزارة الداخلية لوحات معدنية مميزة للسيارات اليوم، بحروف وأرقام مميزة، وصل سعر إحداها إلى 13 مليون جنيه.

اللوحة المعدنية الأغلى والأكثر تميزًا جاءت بياناتها كالتالي “ م ه م 4” بسعر 13 مليون جنيه، ويتنافس عليها 4 أشخاص.

لوحات معدنية مميزة للسيارات

وعبر موقع “بوابة مرور مصر” التابع لوزارة الداخلية، طُرحت لوحة معدنية "ج 21 “ بسعر 670 ألف جنيه ويتنافس عليها 6 أشخاص، ولوحة معدنية ”س ط 11" بسعر 405 آلاف جنيه ويتنافس عليها شخصين.

وطًرحت اللوحة معدنية "ر أ أ 1111" بسعر مليون و250 ألف جنيه، و" ن س ر 11" بسعر 425 ألف جنيه، ولوحة معدنية " س أ م 55" بسعر 400 ألف جنيه، و" ع ق 1 " بسعر 500 ألف جنيه، وطُرحت " ى س ر 3333" بسعر 285 ألف جنيه ويتنافس عليها 5 أشخاص.

مزايا اللوحة المميزة

وقال مصدر أمني، إن مزايا اللوحات المعدنية المميزة، أن يحصل الراسي عليه المزاد على شهادة تفيد ملكيته لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية ويتم النص فيها على الحقوق المكتسبة له من نقل الحروف والأرقام على أي مركبة ملكه من خلال وحدة تراخيص المرور كما تنص على حق التوريث.

ولفت المصدر إلى خضوع جميع المركبات التي توضع عليها حروف وأرقام مميزة لكافة القوانين المعمول بها بجمهورية مصر العربية، كما تطبق عليها كافة الشروط واللوائح الخاصة بقانون المرور ولائحته التنفيذية.

كيفية شراء اللوحات

وتقدم “بوابة مرور مصر” عبر موقع لوحتك، عددًا كبيرًا من اللوحات المميزة والتي يتم بيعها عن طريق المزايدة، كما يمكن اختيار وتشكيل لوحة معدنية خاصة ليتم بيعها بعد ذلك، الأمر يتطلب بعض الخطوات منها الدخول على موقع "LO7TAK" الخاص ببوابة مرور مصر الإلكترونية.

وعقب ذلك يتم تسجيل الدخول وإدخال كافة البيانات المطلوبة، ثم يتم إضافة الأرقام والحروف التي يتم اختيارها من قبل الشخص الراغب في شراء اللوحة المعدنية، بعدها يتم ادراج اللوحة في اقرب وقت في المزاد، وفي حالة وقوع المزايدة على أحد الأشخاص؛ يسدد القيمة عبر الفروع البنكية أو بواسطة الكروت الائتمانية.

search