الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 م

رحاب حسين تشكو قلة الأعمال: التمثيل مصدر رزقي الوحيد

رحاب حسين مع الفنان محمد صبحي

رحاب حسين مع الفنان محمد صبحي

آية صلاح

A A

أثارت الفنانة رحاب حسين، جدًلا بعدما نشرت مقطع فيديو، تناشد فيه المنتجين بمنحهما فرصًا للعمل في المجال الفني.
في الفيديو الذي نشرته عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت رحاب حسين: "أنا وزوجي نمتلك موهبة حقيقية، وشاركنا في عدد من الأعمال الفنية في بداياتنا، لكن مع مرور الوقت، توقف عرض الأعمال علينا، رغم أن التمثيل هو مصدر رزقنا الوحيد".
وأضافت: "تواصلت مع عدد من النجوم والمخرجين، مثل الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والفنان أمير كرارة، الذين ساعدونا في الحصول على فرصة للعمل خلال موسم رمضان الماضي ولكن، رغم محاولاتي للتواصل مع مخرجين آخرين، لم أحصل على أي ردود إيجابية".


رحاب حسين

رحاب حسين، هي زوجة الفنان أحمد سعد الشهير بـ"ميشو"، وبدأت مشوارها الفني في عام 2006 من خلال مشاركتها في مسلسل "قضية نسب"، لتتوالى بعدها أدوارها في العديد من الأعمال المميزة، منها "دموع القمر" في 2008، "بابا نور" في 2010، "سيدنا السيد" في 2012، "قلوب" في 2014، و"حكايات بنات" في 2017. 

كان لرحاب، حضور قوي أيضًا في مسلسل "خيانة عهد" عام 2020، كما شاركت في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي جمع كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا، أمير كرارة، سلوى عثمان، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، محمد جمعة، ملك أحمد زاهر، محمد مهران، أحمد فهيم، مريم سعيد صالح، لبنى ونس، وعصام السقا.
وعلى صعيد السينما، شاركت في فيلم "عسل أسود" في 2010، بالإضافة إلى تقديمها لدور في مسرحية "تياترو مصر" في 2014.

search