الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:59 م

محمد فاروق: بيبو اتحرق وكهربا مقصر في حق نفسه والخطيب ذكي جدًا

محمد فاروق نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق

محمد فاروق نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق

محمود حسن

A A

كشف محمد فاروق نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومقدم برنامج "البريمو"، عن رأيه في العديد من الأمور التي شغلت الرأي العام الرياضي مؤخرًا، أبرزها رحيل خالد بيبو عن الأهلي وأسباب هجوم الجمهور الأحمر عليه.

وحّل محمد فاروق ضيفًا علي موقع " تليجراف مصر "، إذ أكد في البداية علي احترامه الكامل لمدرب منتخب مصر الحالي حسام حسن وتوقع له النجاح في مهمته الحالية.

وقال فاروق :" عانيت من الإصابات خلال مسيرتي داخل القلعة الحمراء وأتذكر أنني أخذت 12 غرزة بسبب تدخل عنيف ضدي من جانب إبراهيم سعيد في التدريب.

وأضاف: إبراهيم سعيد كان مدافعًا صلبًا، وأثناء تدخل عنيف منه معي في إحدى الكرات، سقطت على الأرض، فقام حسام حسن بحملي ومساعدتي " 

أتمنى الاعتزال في الأهلي 

وأثنى فاروق على فترة تواجده داخل النادي الأهلي، كما أكد أنه كان يتمنى الاعتزال داخل جدران القلعة الحمراء واصفًا فترته  بـ " الاستثنائية" .

وقال :" فترة تواجدي داخل الأهلي لا تنسى، وتمنيت إنهاء مسيرتي هناك، كما تمنيت اللعب بجانب عماد متعب ومحمد أبو تريكة  وهذا الجيل من اللاعبين لأنه كان جيل"متكامل".

وأضاف :" عماد متعب كان لايزال لاعبًا شابًا أثناء فترة تواجدي في الأهلي، ونصحته بأن يكون رقم 1 وهو بالفعل عمل بنصيحتي " .

لست ضد الأهلي

وبرر نجم الأهلي الأسبق، موقفه بشأن الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، إذ اتهمته الجماهير بمهاجمة النادي خلال برنامجه " البريمو " على شاشة قناة “ TEN ”

وشدد :" انا مش ضد الأهلي وبعمل شغلي علي الشاشة ولازم ادور علي الخبر وه صميم عملي كإعلامي".

وأضاف:" فيه ناس مش بتحب محمد فاروق، الناس دي بتوجّه السوشيال والكتائب الإلكترونية ضدي علشان تعمل رأي عام بحجة إني ضد الأهلي ".

وتابع:' جمهور الاهلي مش بيسمّي علي حد وممكن يقلب علي أي لاعب في أي وقت لو اللاعب ده مستواه تراجع ومكنش مركّز.

أما عن موقف رضا عبد العال الذي وصفه الكثيرون بالعدائي للنادي الأهلي قال:" رضا عبد العال عمره ما غلط في الأهلي وبيتكلم كرة بس وكلامه مش هيهدم النادي" .

بيبو اتحرق

ووصف محمد فاروق قرار رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بالخاطئ، وقال : بيبو اتحرق ومكنش لازم يمشي خاصة بعد تتويج الفريق بأكثر من بطولة الموسم الماضي.

تابع : " مش فاهم خالد بيبو مشي ليه، ده الأهلي كسب كل البطولات، للأسف بيبو اتحرق " 

وشدد: قرار تعيين لجنة التخطيط الجديدة جاء لتهدئة الجمهور والرأي العام والخطيب شخص ذكي جدا"

كهربا قصّر في حق نفسه 

واتهم محمد فاروق محمود عبد المنعم" كهربا " بالتقصير في حق نفسه، وذلك بعد أن تراجع في ترتيب مهاجمي النادي الأهلي مؤخرًا، بالإضافة إلى تناثر أخبار حول إمكانية رحيله.

وقال :" كهربا مقصّر دائمًا في حق نفسه وفي الزمالك كان جامد جدا ومحدش سميّ عليه في الأهلي" .

أضاف:" كان لابد أن يلتزم كهربا في العمل والقتال على مكانه في هجوم الأهلي لأنه يمتلك إمكانات كبيرة ومكنش لازم يقعد دكة سواء لوسام أبو علي أو أي مهاجم تاني". 

search