الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:55 ص

الحكم في قضية دهس ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 24 سبتمبر

مدير أعمال مصطفي شعبان

مدير أعمال مصطفي شعبان

شيماء رستم

A A

قضت محكمة جنايات مطروح أمس، بتأجيل قضية المتهمة بدهس ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان، لجلسة 24 سبتمبر الجاري للنطق بالحكم. 

 تأجيل القضية للحكم النهائي 

وصرح وليد عبد الحميد، مدير أعمال مصطفى شعبان لـ"تليجراف مصر"، بأن القضية استمرت لمدة أكثر من سنة وشهرين، معلقا “أنا منتظر الحكم بفارغ الصبر لكي تبرد ناري على فراق ابنتي”.

القتل الخطأ

وقال محامي الدفاع، يسري عبد الرازق، في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، إن القضية تم حجزها للحكم جلسة 24/9، مؤكدا أنه في حالة الإدانة يتم إيداع المتهمة الحدث إحدى دور الرعاية لمدة تخضع لتقدير المحكمة.

وأكد محامي الدفاع أنه خلال المحاكمة لم تحضر المتهمة أي جلسة وتم التأجيل عدة مرات لحضورها بشخصها إلا أن دفاعها وعائلتها كانوا ضد حضورها وتم نسخ قضية من نفس القضية ضد والد المتهمة ومتوقع إحالته للمحاكمة بتهمة تمكين قاصر من قيادة سيارة تسببت في وفاة المجني عليها.

يشار إلى أن الضحية المتوفية أميرة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان شاركت من قبل مع مصطفى شعبان في مسلسل "دايما عامر". 

ما القصة؟

صرح وليد عبد الحميد، بأن السلطات الألمانية تدخلت في القضية وذلك لأن ابنته كانت تحمل الجنسية الألمانية من جهة والدتها، إضافة إلى الجنسيتين المصرية والفرنسية من جانبه.

وأضاف وليد محمود، أن المتهمة في الحادث هي ابنة لرجل أعمال معروف وتبلغ من العمر 16 عامًا.

واعتبر تدخل السفارة الألمانية أمرًا طبيعيًا، مؤكدًا أن الدول الأوروبية تهتم بحقوق مواطنيها.

وقال: "سفيرا ألمانيا وفرنسا كانا معي في العزاء، ولو أنا تنازلت، همّ مش هيتنازلوا".

وأكد أن ابنته دهستها سيارة كبيرة، وليست "جولف كار"، مضيفًا أن السلطات الألمانية والفرنسية اطلعت على فيديو يصور الإصابات، ورأت أن الإصابات لا تتماشى مع حادث "جولف كار".

دعوى قضائية في ألمانيا

من جهتها، أقامت حكومة برلين دعوى قضائية في ألمانيا ضد الفتاة المتسببة في الحادث، تحت رقم Ls/1318812/2023، وتم استدعاء والدة المجني عليها للتحقيق معها من قبل النيابة الألمانية، حيث أنها تملك الجنسية الألمانية.

search