الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

المنتج الراحل تامر فتحي يظهر في آخر يوم تصوير لـ"تيتا زوزو"

فريق عمل تيتا زوزو

فريق عمل تيتا زوزو

شيماء رستم

A A

شاركت الفنانة إسعاد يونس، صورة لفريق عمل مسلسل “تيتا زوزو” في آخر يوم تصوير، وظهر فيها المنتج الفني الراحل تامر فتحي.

ونشرت إسعاد يونس منشورا عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، معلقة “صورة الفركش لأجمل فريق عمل في الدنيا لمسلسل تيتا زوزو، لو دققتوا النظر حتلاقوا تامر فتحي واقف وسطنا بيني وبين الأستاذة شيرين عادل”.

وتابعت إسعاد يونس في منشورها قائلة “رسالة بنقول فيها كلنا إننا أتممنا ما بدأ دون تقاعس ثانية واحدة لأن روحه كانت حاضرة طول الوقت، والشكر للأستاذة شيرين وفريق عمله الشاطر المخلص، نسألكم الفاتحة له ولكل ضحايانا في الحادث المؤلم”.

 

 موعد عرض “تيتا زوزو”

ومن المقرر أن يبدأ عرض "تيتا زوزو" على شاشة DMC يوم 21 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.


قصة مسلسل “تيتا زوزو”

يتناول مسلسل "تيتا زوزو" قصة درامية اجتماعية مميزة، تركز على حياة الدكتورة اعتزاز عبد المقصود، التي تعتبر أمًا لأربعة أبناء وجدة لسبعة أحفاد. يُنظر الأحفاد إليها كقدوة ومثل أعلى لهم، ويلجأون إليها عند وقوعهم في أي مشكلة.

تسعى "اعتزاز" دائمًا إلى التقرب من أحفادها، وتحب مشاركتهم في ما يفعلونه وتحاول تعلمه، لكن هذا الاهتمام يقودها إلى خلافات مستمرة مع أبنائها، الذين يرون أن طريقة تربيتها للأحفاد قد لا تتناسب مع متطلبات العصر الحديث. تتناول كل حلقة من المسلسل حلاً لمشكلة يواجهها أحد الأحفاد.

شخصية إسعاد يونس في "تيتا زوزو"

تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنين متزوجاين ولديهما أحفاد، إذ تمر عائلتها بعدد من المشاكل والأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

مسلسل "تيتا زوزو"

المسلسل بطولة إسعاد يونس،ومصطفى غريب، وإسلام إبراهيم، وندى موسى، ومحمد كيلاني، وإيناس كامل، وحمزة العيلي، ونور محمود، ومحمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز.

search