الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 م

إريكسن يُفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع اليونايتد

كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن

محمود صبري

A A

اعترف كريستيان إريكسن بأنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له في مانشستر يونايتد لكنه أصر على أنه لا يرغب أبدًا في مغادرة النادي هذا الصيف.

وبدأ إريكسن مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد حتى الآن هذا الموسم ويواجه مستقبلًا غير مؤكد في النادي حيث تبقى عام واحد فقط في عقده.

وتحرك ريال بيتيس في اللحظة الأخيرة للتعاقد مع لاعب الوسط في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، لكن اليونايتد رفض هذا التحرك، حيث أصر الدنماركي على أنه لا يرغب في المغادرة إلا إذا أراد النادي رحيله.

وقال إريكسن للصحفيين بعد تسجيله هدفين في فوز يونايتد 7-0 على بارنسلي في كأس كاراباو: “أشعر بالسعادة لوجودي في اليونايتد.. إذا طلبوا مني المغادرة فسوف أغادر، ولكنني لم أسمع ذلك”.

وتابع: "أنا رجل يحب أن يكون في مكان تستقر فيه عائلتي وفي نفس الوقت أن يكون في مكان يمكنني فيه الاستفادة واللعب، وهذا سيكون هدفي دائمًا".

وردا على سؤال عما إذا كان ناقش دوره في الفريق مع إيريك تين هاج، أجاب إريكسن قائلًا: "من الصعب أن أسأل المدرب في فترة ما بين المواسم عن عدد الدقائق التي سأشارك فيها في الموسم، إذا بدأ في الوعد بمنح اللاعبين دقائق، فسوف يكون لدينا موسم طويل".

واختتم: “بقي عام واحد فقط، لذا فإن تركيزي سينصب على هذا العام، وأن أبذل قصارى جهدي وأرى ما سيحدث بعد ذلك”.

search