الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 م

سيميوني يوجه طلبين لجماهير أتلتيكو مدريد.. ما علاقة ألفاريز؟

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

محمود صبري

A A

دعا دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إلى التحلي بالصبر مع جوليان ألفاريز، بعد أن سجل المهاجم الأرجنتيني أول أهدافه مع الفريق نهاية الأسبوع الماضي.

وسجل الدولي الأرجنتيني هدفه الأول مع لوس روخيبلانكوس ضد فالنسيا يوم الأحد، ليختتم فوزًا ساحقًا بنتيجة 3-0 على ملعب ميتروبوليتانو.

مشاركة ألفاريز هذه؛ تعد الخامسة منذ إتمام انتقاله من مانشستر سيتي في صفقة مدتها ست سنوات بلغت قيمتها 95 مليون يورو (81.8 مليون جنيه إسترليني).

يحتاج للوقت 

ويصر سيميوني على أن ألفاريز لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع أتلتيكو مدريد، لكنه واثق من أنه سيسجل الكثير من الأهداف خلال الموسم.

وقال للصحفيين في مؤتمر اليوم: “ألفاريز شاب نبيل ومجتهد، ومن المؤكد أنه لديه الكثير من الأشياء المهمة ليقدمها لنا، لكنه قادم من صيف قضى فيه إجازة قصيرة”.

وأضاف: "لقد كان الأمر أشبه بسأرحل، سأبقى، عليّ أن أبدأ اللعب، عليّ أن أذهب مع الأرجنتين، عليّ أن أعود". 

وتابع: “لقد كان الأمر مكثفًا، ولحسن الحظ، فهو ضمن مجموعة من زملائه في الفريق الذين يعملون بشكل جيد للغاية ويفهمون الموقف”.

واستمر: "سنظل نطالبه دائمًا بما يستطيع أن يقدمه لنا لأننا نعرف ونؤمن بإمكاناته، ونأمل أن يكون هدفه الأول في المباراة الماضية هو الأول من بين العديد من الأهداف القادمة".

وقد يشارك ألفاريز للمرة الأولى على المستوى الأوروبي مع أتلتيكو عندما يستقبل لايبزيج في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا يوم الخميس.

ويأمل سيميوني أن يتفاعل لاعبو وجماهير أتليتكو مع هذه المناسبة، قائلًا: "نتطلع إلى العودة للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، أستطيع أن أتخيل ملعبا يتمتع بالطاقة المطلوبة للعودة إلى هذه البطولة".

واختتم "نأمل أن نتمكن من نقل كل الحماس والطاقة التي أعتمد عليها من هذه المجموعة".

search