الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:53 م

مدرب نيس يدافع عن عبدالمنعم: واجه مهاجمين من طراز آخر

فرانك هايس

فرانك هايس

أحمد عمر

A A

كال المدير الفني لفريق نيس الفرنسي فرانك هايس، المديح لمدافع الفريق محمد عبدالمنعم، قائلا: عبدالمنعم أفضل مدافع مصري، ويمتلك مهارات عالية، ويجب أن نعطيه المزيد من الوقت للتأقلم مع صفوف الفريق.

وأضاف هايس في تصريحات لصحيفة نيس ماتان الفرنسية: عبدالمنعم واجه العديد من الصعوبات في مباراة مارسيليا السابقة، لكن هذا لم يؤثر علينا بالسلب، وتعتبر هذه الصعوبات بمثابة التعليم والتأقلم مع الفريق.

المهاجمون على غير المعتاد

وأشار إلى أن مهاجمي الدوري الفرنسي غير معروفين بالنسبة لـ عبدالمنعم، إذ أنه كان يواجه مهاجمين بطراز آخر.

واختتم هايس تصريحاته: سيستمر  عبدالمنعم في التعلم حتى يتأقلم مع صفوف الفريق، وليس لدي شك بأن ذلك يصعب عليه، وذلك لما أشاهده في تدريباته مع الفريق.

تعاقد نادي نيس

تعاقد نادي نيس مع النادي الأهلي بصفقة قيمتها 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو مكافآت، لضم المدافع محمد عبدالمنعم حتى 2028.

تصريحات سابقة لعبدالمنعم

وكان عبدالمنعم أكد أنه لا يخشى الضغوطات الجماهيرية مع فريقه الجديد بالدوري الفرنسي، خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير الفرنسية مساء الخميس الماضي،

وكشف أنه اعتاد الضغوطات وتواجد الجماهير بشكل كبير في المدرجات من صغره فهو يسعى للمنافسة مع نيس على أي بطولة، قائلًا إن الدوري الفرنسي يختلف عن المصري لكن كله ثقة بأن يقدم كل ما بوسعه من أجل النجاح هناك.

وعبر عن سعادته بأنه أول لاعب مصري يلعب في نيس خاصةً وأن جودة اللاعبين في الفريق مختلفة عن مصر لكن سيسعى لتقديم كل شيء للنجاح هنك".

search