الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:47 م

أزمة "الأم العذراء" تتصاعد.. إحسان الترك ثالث أبطال العرض الوهمي

إحسان الترك نفى مشاركته في عرض "الأم العذراء"

إحسان الترك نفى مشاركته في عرض "الأم العذراء"

لا تزال أزمة العرض المسرحي "الأم العذراء" مستمرة، بعدما روج صُناعها باستخدام العديد من أسماء المشاهير. 

ونفى الفنان إحسان الترك مشاركته في العرض المسرحي، وقال لـ"تليجراف مصر": لا أعلم شيئًا عن عرض مسرحي بهذا الاسم، لم يُبلغني أحد بالمشاركة في تلك المسرحية.


فارس المسرح

في السياق ذاته، نفى الفنان أحمد ماهر، مشاركته في عرض "الأم العذراء"، بعدما روّج صناع المسرحية لها زاعمين مشاركة بعض الأبطال فيها.
وقال ماهر لـ"تليجراف مصر": "لم أكن أعلم بهذا الأمر، لا أشارك في هذه المسرحية، والمنطق يقول إن اسمي لا يمكن وضعه بهذا الشكل في دعاية لعمل فني جديد".
وأضاف: "من الوارد أن يكون تشابه أسماء، لأن فارس المسرح العربي الذي مثّل مصر في مهرجانات عالمية لا يُوضع اسمه بهذا الشكل".

العرض الوهمي فجر أزمة كبيرة


ما القصة؟

الأزمة اندلعت بعدما طالبت الفنانة بشرى، نقابة المهن التمثيلية، بالتحقيق في إعلان لمسرحية، ادعى صنّاعها مشاركتها في بطولتها.
ونشرت بشرى عبر حسابها على منصة "إنستجرام"، ملصق المسرحية، الذي ظهر فيه اسمها وصورتها بجانب العديد من الفنانين، من بينهم ميدو عادل، وأحمد ماهر، ومروة اللبنانية، وإحسان الترك.

بشرى تحذر

وبالمثل، حذّرت بشرى صُناع المسرحية، بأنها ستلجأ إلى القضاء إذا تم الترويج للعمل المسرحي باستخدام اسمها وصورتها.
وقالت: "إلى من يهمه الأمر، ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمي وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل".

search