الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:11 ص

بوابة الوظائف الحكومية استعلام بالرقم القومي.. الخطوات والرابط

 بوابة الوظائف الحكومية استعلام بالرقم القومي

بوابة الوظائف الحكومية استعلام بالرقم القومي

بعد الإعلان عن إتاحة نتيجة القبول المبدئي في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد لغة عربية، اليوم الخميس، بدأ الكثيرون بالبحث عن بوابة الوظائف الحكومية استعلام بالرقم القومي.

بوابة الوظائف الحكومية استعلام بالرقم القومي

وفيما يتعلق بـ بوابة الوظائف الحكومية استعلام بالرقم القومي، فأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الاستعلام عن القبول المبدئي في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد لغة عربية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تمهيدًا لخوض الامتحان الإلكتروني للمتقدمين، عبر بوابة الوظائف الحكومية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول المبدئي لمعلم مساعد لغة عربية

وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول المبدئي لمعلم مساعد لغة عربية:

  • الدخول إلى رابط الاستعلام المُباشر المُتاح على بوابة الوظائف الإلكترونية من هــنــا.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالمُتقدم أو المُتقدمة.
  • كتابة رقم الطلب الخاص بالاستعلام عن النتيجة.
  • الضغط على استعلام.

القبول المبدئي في مسابقة 30 ألف معلم

ويُحدد للمقبولين في المسابقة موعد انعقاد الاختبار الإلكتروني من الوقت والتاريخ، بجانب المكان المُحدد لهم إجراء الاختبار فيه، وتعليمات دخول الاختبارات.

ومن المٌقرر عقد الاختبار خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري وحتى 13 نوفمبر المٌقبل، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات 13 شارع صلاح سالم بين الجهاز المركزي للمحاسبات والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بمحافظة القاهرة.

تظلم المعلمين غير المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

وفي حالة عدم قبول الطلب للمُتقدمين في المسابقة، يتم توضيح سبب الرفض وعدم القبول، على أن يتم إتاحة تظلم المعلمين غير المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم في اليوم التالي من إعلان النتيجة ولمدة أسبوعين، عبر الرابط التالي من هــنــا.

وأهاب الجهاز بالمقبولين مبدئيًا لدخول الامتحان، الالتزام بكافة التعليمات المُقررة، من حيث إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة أثناء التسجيل للاطلاع، بجانب الحضور قبل الموعد المحدد للامتحان بساعتين على الأقل، لافتًا إلى أنه لن يتم السماح بدخول الامتحان بعد الموعد المُقرر.

search