الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:34 ص

لن نتراجع للخلف.. مدرب جورماهيا: سنسجل هدفا في الأهلي

ليو نيفا

ليو نيفا

أكد المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني، ليو نيفا، استعداد فريقه لتقديم أداء جيد أمام الأهلي في مباراة ليلة السبت المقبل بالقاهرة في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.   

وأوضح نيفا في تصريحات لقناة bein sports: "يوجد فارق كبير في الإمكانيات والإنفاق على اللاعبين من جانب إدارة الناديين، ولكن في النهاية هناك أمل، لأنهم 11 لاعب يواجهون 11 لاعب مثلهم"، مضيفا: "لن نتراجع للخلف وندافع، بل سنلعب بشكل هجومي وربما نسجل هدفًا مبكرًا". 

واختتم مدرب جورماهيا تصريحاته قائلًا: “الضغط في هذه المباراة يجب أن يكون على الأهلي وليس علينا، ونتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة”.

وعلى جانب آخر، وصلت بعثة جورماهيا الكيني اليوم الخميس، إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره الأهلي.

وتلقى الفريق الكيني الهزيمة على يد نظيره الأهلي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 التي أقيمت الأحد الماضي.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

يواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في تمام الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي.

موسم استثنائي

أعلنت الشركة المتحدة الرياضية، تنظيم احتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي السبت المقبل عقب مباراة جورماهيا الكيني، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة.

وقالت المتحدة للرياضة عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي: “بعد أن قدّم الأهلي موسمًا استثنائيًا، حان الوقت للاحتفال بتسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر في استاد القاهرة الدولي".

القناة الناقلة لمباراة التتويج بالدوري

أعلنت قناة أون تايم سبورتس بث مباراة فريق الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025، ثم يعقبها حفل تسليم درع النادي الأهلي .

 

search