السبت، 06 يوليو 2024

07:44 م

محامٍ يقطع شرايين زميله.. و"المحامين": عقوبته تصل للشطب

نقابة المحامين

نقابة المحامين

أسامة حماد

A A
سفاح التجمع

علق عضو مجلس نقابة المحامين أبو بكر الضوة، على واقعة تعدي محامٍ على زميل له بآلة حادة داخل مقر النقابة بمحافظة الدقهلية.

وقال عضو نقابة المحامين، في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن النقابة تتابع تطورات الواقعة لحظة بلحظة مشيرًا إلى أنها قيد التحقيقات الآن أمام النيابة العامة وقد يصل الأمر فيها إلى الإحالة للمحكمة الجنائية.

وأوضح عضو نقابة المحامين أنه بعد انتهاء التحقيقات وصدور قرارات رسمية ستتدخل النقابة بإحالة المخطيء منهما للتأديب، ومن الممكن أن تصل العقوبة إلى إسقاط القيد أو المحو من النقابة بعد هذا الأمر ووصفه بالمشين.

قطع شرايين زميله

وشهدت نقابة المحامين بمحافظة الدقهلية اليوم الأحد واقعة تشاجر بين محاميين اثنين داخل مقر النقابة ما تسبب في إصابة أحدهما بقطع شرايين وأوتار كف اليد نتيجة وجود خلافات مالية بينهما وجرى نقل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.

تفاصيل الواقعة

وتلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد عبدالهادي، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، العميد أحمد الجميلي، من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول "العشري.ع"، 39 عامًا، محام حر، ومقيم قرية كفر الطويلة، مصابًا بجرح قطعي بأوتار وشرايين كف اليد اليسرى "إدعاء تعدٍ من آخر".

خلافات مالية

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة رئيس المباحث المقدم محمد فوزي زيدان، وبالفحص وسؤال المصاب، اتهم "علي.م"، 50 عامًا، محام حر، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة "كتر"، بحوزته وإحداث إصابته حال تواجدهما بمبنى نقابة المحامين ببندر طلخا لوجود خلافات مالية بينهما.
وجرى إخطار نقابة المحامين بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات في الواقعة.

search