الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:48 ص

النصر السعودي يصطدم بطموحات "الاتفاق" في دوري روشن

النصر و الاتفاق

النصر و الاتفاق

يواجه نادي النصر السعودي نظيره الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الرابعة ضمن مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2024/25، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

يسعى النصر الملقب بـ"العالمي" في تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم وكسر سلسلة التعادلات، إذ نجح في تحقيق فوز وحيد على حساب الفيحاء بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية، بينما تعادل في الجولتين الأولى والثالثة أمام الرائد والأهلي بهدف لمثله، ليصبح متواجدا في المركز السابع برصيد 4 نقاط.

ويبحث الاتفاق الملقب بـ"فارس الدهناء" عن مواصلة تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي ومواصلة البداية القوية للدوري، إذ حقق ثلاثة انتصارات وسجل أربعة أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفًا وحيدًا.

وحقق الاتفاق فوزًا أول على حساب الشباب بهدف دون رد في الجولة الأولى، بينما جدد الانتصار في الجولة الثانية على حساب الأخدود بنفس النتيجة، ثم فاز على الفتح بهدفين لهدف.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

 يواجه فريق النصر نظيره الاتفاق، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC و تطبيق شاهد VIP منافسات الدوري السعودي عبر قناة SSC1 HD , SSC 5 HD , بتعليق عيسي الحربين و مدحت شلبي.  

رونالدو يرفض "ستيفانو بيولي"

على الجانب الآخر دارت أزمة في الأيام الماضية داخل نادي النصر بين رونالدو و إدارة الفريق، بخصوص إستقدام مدير فني جديد للفريق و إعلان رحيل كاسترو.

وبدأت الأزمة بعدما تعاقدت إدارة الفريق مع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لميلان، ولكن رونالدو رفض تواجده ورفض رحيل كاسترو للمرة الثانية، وجاء قرار إدراة النادي بسبب سوء النتائج الأخيرة مع الفريق ولكن في النهاية خضعت الإدارة لطلبات رونالدو.        

search