الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 م

ياسر عزت: شخصيتي في "برغم القانون" مفاجأة للجمهور

الفنان ياسر عزت

الفنان ياسر عزت

آية صلاح

A A

أعرب الفنان ياسر عزت عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل "برغم القانون"، بطولة إيمان العاصي.

وأوضح في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن العمل جذبه منذ البداية بسبب عناصره المتكاملة، سواء من حيث الكتابة أو الإخراج أو الإنتاج، قائلا: "الورق كان مكتوب بشكل مميز، وهي المرة الأولى التي أتعامل فيها مع المؤلفة نجلاء الحديني والمخرج شادي عبدالسلام، والحقيقة أن الكتابة مليئة بالأحداث والمفاجآت".

وأضاف: "قبل أن نبدأ التصوير، أخذت التحضيرات للشخصية وقتًا كبيرًا؛ فشخصية بدوي من الشخصيات الصعبة، وإن شاء الله ستكون مفاجأة للجمهور".

وقال عزت، إن تعاونه مع المخرج شادي عبدالسلام كان مثمرًا رغم كونه أول تعاون بينهما، موضحا: "أستاذ شادي كان حريصًا على توضيح مفاتيح الشخصية منذ البداية، وكنا دائمًا نتلقى توجيهاته خلال التصوير".

البوستر الدعائي للمسلسل 

وعبّر عزت عن سعادته بالعمل مع النجمة إيمان العاصي في أول بطولة مطلقة لها، قائلا: "إيمان أثبتت جدارتها من خلال الحلقات التي تم عرضها حتى الآن"، مشيدا بزملائه في العمل مثل الفنان محمد القس والفنان إيهاب فهمي، فضلا عن أن أجواء التصوير كانت لطيفة وسادتها روح المودة.

ولفت إلى أن شخصية "بدوي" بعيدة تمامًا عن شخصيته الحقيقية، موضحًا: "دائمًا ما أحرص على تقديم أدوار متنوعة، وشخصية بدوي مختلفة تمامًا عن أدواري السابقة".

مسلسل "برغم القانون"

يُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس على قناة ON في الساعة 7:30 مساءً، ويُعاد عرضه في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، ويُعاد في الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساءً. بالإضافة إلى ذلك، يُعرض العمل على منصة Watch It الرقمية قبل عرضه على قناة ON بـ 24 ساعة.

أبطال المسلسل 

جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة إيمان العاصي، ويشارك فيه كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين. تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

search