الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

"كفاية افتراء".. رضوى الشربيني ترد على شائعة زواجها 12 مرة

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

سعيد أحمد

A A

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات حول زواج الإعلامية رضوى الشربيني، من خلال تغريدات كثيرة على موقع التواصل الاجتماعي اكس "تويتر سابقًا". 

وحرصت رضوى الشربيني، على الرد على التغريدات الموجهة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي اكس "تويتر سابقًا" وتتناول شائعات حول زواجها عدة مرات، وأنها متزوجة حاليًا. 

التغريدة الأولى التي وجهت لـ رضوى الشربيني، جاء مضمونها: "رضوى الشربيني اتجوزت تقريبا 12 مرة وخربت بيوت ملايين المصريين .. عدوة المرأة دائما على مر العصور" لترد على هذا بسخرية قائلة: "12 مرة ليه؟ على أساس انكم رجالة تفتح النفس أوى .. وبعدين ماحدش  يعرف يخرب بيت عمران حب وتفاهم واحترام ، كفايا بقا افتراء".

رد رضوى الشربيني على شائعة زواجها 12 مرة

حقيقة زواج رضوى الشربيني 

وفي تغريدة سابقة نفت رضوى الشربيني ما تردد حول زواجها، وانشار صور لها مع شقيقها، تزعم أنه زوجها السري، فجاء مضمون التغريدة التي رددت الشائعة: "بعرف رضوى الشربيني ضد الزواج وليل نهار بتحكي عن الزوج ديروا بالكم تتزوجوا .. بالاخر هاذ زوجها؟"، واستعان مردد الشائعة بصورة لـ "رضوى" مع شقيقها. 

وسخرت رضوى الشربيني، من شائعة الزواج السري، وقالت: "انا لا ضد الجواز و لا ده جوزى … اخويا حضرتك"، واستعانت برمز يستنكر ما تردد من شائعات. 
 

شائعة زواج رضوى الشربيني سرًا
search