الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

ملابس التسعينيات.. شرط لحضور العرض الخاص لـ"مقسوم"

فيلم "مقسوم"

فيلم "مقسوم"

نورهان طلعت

A A

يحتفل أبطال وصناع فيلم “مقسوم”، غدًا الاثنين، بالعرض الخاص للفيلم في أحد المراكز التجارية بمنطقة السادس من أكتوبر، تمهيدًا لعرضه للجمهور في 18 يناير الجاري.

ووضعت الشركة المُنتجة شروطًا غير تقليدية لصناعه ولوسائل الإعلام لحضور العرض الخاص، تمثلت في ارتداء ملابس خاصة بحقبة التسعينيات، إن أمكن.

شرط الشركة يتسق مع فكرة الفيلم الرئيسية فبطلة العمل الفنانة ليلى علوي تكون فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، بمشاركة شيرين رضا وأسما إبراهيم.

النجمة ليلى علوي - بوستر فيلم “مقسوم”

وأشاد الجمهور بـ"البوسترات الدعائية" الخاصة بالفيلم، التي ظهرت بشكل مُميز، وكانت بعيدة عن المألوف، حيث ظهر أبطال العمل من النجمات الكبار مرورًا بالنجوم الشباب المُشاركين به؛ وهم يعزفون على الآلات الموسيقية.

مشاركة نانسي عجرم

وطرحت الشركة المُنتجة البرومو الدعائي الخاص بأغنية الفيلم، التي تؤديها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وتحمل عنوان “قلبي يا محتاس”، وهي من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، فضلًا عن أغنية "مقسوم" من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد.

وفي سياق آخر عادت ليلى علوي، أمس، من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك العُمرة، وبعد انتهاء عروض مسرحيتها الجديدة" الصندوق الأحمر"، التي حققت نجاحًا كبيرًا هناك، ويشارك في بطولتها الفنانون بيومي فؤاد، طارق الإبياري، ومروة عبد المنعم.

search