السبت، 05 أكتوبر 2024

11:55 ص

1000 يورو فقط.. محمد رمضان في ثوب "حاوي" بـ"كان 2024"

محمد رمضان

محمد رمضان

نورهان طلعت

A A

تصدر الفنان محمد رمضان، اهتمامات الجمهور  في مصر وأفريقيا، ومُتابعي وعشاق كرة القدم حول العالم، خلال حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، وهي النسخة رقم 34، التي انطلقت، أمس السبت، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وتستمر حتى 11 فبراير المُقبل.

ملابس تحمل الطابع الأفريقي

لفت محمد رمضان الأنظار نحوه، ليس فقط كونه الفنان العربي الوحيد المُشارك في هذا الحدث، لكن أيضًا بملابسه التي تحمل الطابع الأفريقي التي ظهر بها.

أرتدى "رمضان" جاكيت باللون الأحمر، وسروال طبعت عليه نقوشا سوداء، وتبين أن هذه الإطلالة تحمل توقيع مُصمم أزياء أثيوبي يدعى “حاوي”، وتبلغ سعر الملابس كاملة 1000 يورو فقط.

سعر إطلالة محمد رمضان بحفل افتتاح كأس أمم إفريقيا

ولم يجري “رمضان” أي تعديلات على التصميم الخاص بمُصمم الأزياء بل فضل ارتداءه كما هو، دون أي تغيرات، سوى إضافة ارتداء قلادة ونظارة شمسية.

محمد رمضان

وشارك محمد رمضان في حفل الافتتاح، بالأغنية الرسمية للبطولة، وهي أغنية “أكوابا”، التي قام بغنائها مع فريق “ماجيك سيستم”، والمُطربة النيجيرية يامي ألايد.

محمد رمضان بحفل افتتاح أمم أفريقيا

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها بموقع "يوتيوب"، نسبة مُشاهدة وصلت لـ5 مليون و700 ألف مُشاهد، وكتب كلمات الأغنية فريق ماجيك سيستم ويامي ألايد، أما كلمات الجزء المصري، فكتب كلماته محمد رمضان وفرغلي بلاكس، ووضع الموسيقى الخاصة بالأغنية Dany Synthé، وقام بإخراج الكليب الذي طرح قبل شهر، Tony Rodriguez.

وكان قد تحدث محمد رمضان عن أمنياته بعودة المُنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية.

وقال رمضان في تصريحات لبرنامج "الكابتن" مع نجم الكرة المصرية كابتن  أحمد حسن بفضائية “dmc”، إن 100 مليون شخص في مصر يرغبون في الكأس، لذلك عليهم مساعدتهم.

كما كشف عن كواليس حديث خاص جمعه مع نجم مُنتخب مصر محمد صلاح قبل ساعات قليلة من بدء البطولة في أبيدجان، قائلا “تحدثا فيها عن أمنيات الشعب المصري في اقتناص لقب أفريقيا”.

search