السبت، 05 أكتوبر 2024

02:07 م

من هي يامي ألايد نجمة كأس الأمم الأفريقية 2024؟

يامي ألايد مع محمد رمضان

يامي ألايد مع محمد رمضان

سعيد أحمد

A A

حظت المطربة النيجيرية يامي ألايد، على اهتمام نشطاء السوشيال ميديا، بعد ظهورها مع الفنان محمد رمضان، في افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2024 اليوم السبت 13 يناير الجاري، في العاصمة الإيفوارية أبيدجان. 

وأدت يامي ألايد، الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية، مع محمد رمضان، والمطرب الإيفواري أسالفو ماجيك سيستم، بحفل الافتتاح وتجمل اسم أكوابا، ليستعيد الجمهور معًا ذاكرة قصة "رمضان" و"يامي" منذ أول ظهور.

محمد رمضان ويامي ألايد بكواليس تصوير أغنية أكوابا

أول ظهور لـ يامي ألايد مع محمد رمضان 

وكان أول ظهور لـ يامي ألايد، مع محمد رمضان، قبل نحو 3 أشهر، من خلال تصوير كليب أغنية كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، ونشر كلًا منهما صورة مع الأخر عبر تطبيق "إنستجرام".

يامي ألايد في أول ظهور مع محمد رمضان 

من هي يامي ألايد؟ 

يامي إبريشي ألايد، هي مطربة نيجيرية شهيرة هناك، تبلغ من العمر نحو 34 عامًا، فهي مواليد مدينة أبيا النيجيرية، يوم 13 مارس عام 1989، وانطلقت إلى عالم الغناء بعد فوزها بأحد برامج المواهب هناك عام 2009. 

اشتهرت يامي ألايد، بأغنية "ماما أفريكا" وكان والدها رجل شرطي في نيجيريا، وحظت "يامي" على انتشار واسع بعد أغنيتها الشهيرة، وبلغ عدد متابعيها عبر تطبيق انستجرام 17 مليون و700 ألف متابع.

يامي ألايد في إحدى حفلاتها

كليب كأس الأمم الأفريقية

وكان محمد رمضان سافر إلى دولة كوت ديفوار خلال شهر أكتوبر الماضي، لتصوير فيديو كليب بعنوان "شايفين في أفريقيا متجمعين"، وحينها قابل أكثر من لاعب كرة قدم، وكان من بينهم، لاعب منتخب المغرب أشرف حكيمي، ولاعب منتخب السنغال ساديو ماني، ولاعب منتخب كوت ديفوار السابق ديدييه دروجبا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search