السبت، 05 أكتوبر 2024

05:48 م

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى

سعيد أحمد

A A

احتفلت الفنانة نانسي عجرم، بعيد ميلاد ابنتها الصغرى “ليا” اليوم السبت، بحضور ابنتيها “إيلا وميلا” وزوجها الدكتور فادي الهاشم. 

وظهرت ابنة نانسي عجرم "ليا" في الصور رفقة الأسرة، وهي تطفئ شموع “التورتة”، وتمرح مع الحضور من الأهل والأصدقاء، وتشير بأصابع يدها الخمسة، لترمز إلى عمرها الحالي.

عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم
ليا ابنة نانسي عجرم تشير بأصابعها (5 عدد سنوات عمرها)

وكانت نانسي عجرم، وضعت ابنتها الثالثة والصغرى "ليا" في مثل هذا اليوم عام 2019، ليصبح لديها 3 فتيات.

أعمال نانسي عجرم 

من جهة أخرى، تستعد الفنانة اللبنانية لطرح أغنيتين جديدتين لها يحملان اسم “قلبي يا محتاس، ومقسوم”، ضمن أحداث فيلم “مقسوم” للفنانة ليلى علوي، والمنتظر عرضه في دور العرض السينمائي بعد يومين.

أغاني فيلم مقسوم 

ويضم الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، عددًا من الأغاني؛ الأولى بعنوان "مقسوم" من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولوبكس بوي، والثانية بعنوان "قلبي يا محتاس" كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت.

أبطال الفيلم

يشارك في بطولة الفيلم بجانب ليلى علوى؛ شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

وظهر خلال "التريلر" الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف، مثل السيناريست تامر حبيب، والنجم محمد ممدوح، والنجمة ثراء جبيل، والمخرج هاني خليفة.

search