الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

صبري فواز: المنصات مُهمّة ولن تلغي التليفزيون

صبري فواز

صبري فواز

مي فهمي

A A

قال الفنان صبري فواز إن تقديم جزء ثانٍ من الأعمال الدرامية تحدٍ كبير معتبرًا أن الأعمال الاجتماعية تلقي الضوء على المشكلات الحياتية بطريقة مختلفة، وتقدم في مضمونها رسائل هامة للجمهور.

وأوضح فواز في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" بمناسبة عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني لمسلسل "وبينا ميعاد" أن شخصية “حسن” في المسلسل تشهد تطورًا في الجزء الثاني قائلًا “حسن أطيب مني بكتير، أنا مش طيب كده”.

المنصات الإلكترونية 

فواز اعتبر وجود المنصات الإلكترونية شئ مهم جدًا، لأنها تسهل عرض المسلسلات على الجمهور، وهي نتاج طبيعي للتطور، لكنها لن تحل محل التليفزيون"

أبطال العمل

يضم مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني عددًا كبيرًا من الأبطال وهم شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي، ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ “عائلة حسن”، ويمثلها صبري فواز “حسن في المسلسل” الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد “علي وطاهر ومراد ومصطفى” وقد نشأوا على الديمقراطية، و"عائلة نادية"، وتمثلها الفنانة شيرين رضا التي انفصلت عن زوجها تاركًا لها 4 فتيات “أروى وهند وليلى ونيللي” اللائي تربين على الكبت والديكتاتورية، فيحاولن الخروج من عباءة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

search