الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

"إمبراطورية ميم" يعود بأحداث جديدة من الرواية الأصلية

خالد النبوي

خالد النبوي

عبدالله الصاوي

A A

يستعد المخرج محمد سلامة لتصوير مسلسله الجديد "إمبراطورية ميم"، والذي يشارك في بطولته الفنان خالد النبوي والفنانة حلا شيحة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024.

أحداث المسلسل

نفى سلامة لـ"تليجراف مصر" توقعات البعض بأن المسلسل سيغير من أحداث الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، الذي عرض في 1972، وقام ببطولته الفنانة فاتن حمامة والفنان أحمد مظهر.

وأوضح سلامة، أن المسلسل سيقدم من الرواية الأصلية التي كتبها الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، والتي كان البطل الرئيسي فيها رجلًا وليس امرأة كما قدم في الفيلم.

وأضاف أن المسلسل سيركز على الأحداث التي لم يتناولها الفيلم، مثل قصة حب البطل مع ربة منزل، والتي ستجسدها الفنانة حلا شيحة.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" إلى جانب الفنانين خالد النبوي وحلا شيحة، كل من الفنانين هاجر السراج ونور النبوي.

ويشهد المسلسل التعاون الثاني بين الفنان خالد النبوي والمؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمد سلامة، بعد أن قدموا معا مسلسل "راجعين يا هوى" في رمضان 2022.

يذكر أن الفنان خالد النبوي نافس في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل "رسالة الإمام"، وهو العمل الذي شاركه بطولته كلا من الفنانين، نضال الشافعي، وأروى جودة، وسلمى أبو ضيف، وخالد أنور، وأحمد الرافعي، وحمزة العيلي، وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج الليث حجو.

search