الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:38 م

مقابل 100 مليون يورو.. زميل صلاح ينوي شراء نادي نانت

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

أفادت تقارير صحفية فرنسية، بأن لاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد قدم عرضًا للاستحواذ على نادي نانت الفرنسي.

كان مدافع ليفربول، البالغ من العمر 25 عامًا، موضوعًا لتكهنات بشأن انتقاله إلى ريال مدريد مؤخرًا، ومع انتهاء عقده العام المقبل، كان هناك الكثير من التركيز على مستقبله مع الريدز.

ووفقًا لتقرير صادر عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أجرى ألكسندر أرنولد ووالده مايكل محادثات مع إدارة النادي.

وأضاف التقرير: “اللاعب الدولي الإنجليزي يضع نصب عينيه شراء نادي نانت في الدوري الفرنسي الذي يملكه حاليًا رجل الأعمال الفرنسي فالديمار كيتا”.

وتابع: “عرض ألكسندر أرنولد للنادي، المقدم من خلال شركة استثمار في لندن يديرها والده، يبلغ 100 مليون يورو (84 مليون جنيه إسترليني)، 80 مليون يورو مقدمًا مع 20 مليون يورو أخرى بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمكافآت محتملة”.

ولفت التقرير، إلى أنه تم عقد اجتماع ثالث بين الطرفين في لندن يوم الخميس، إذ قيل إن المبالغ المعروضة لا تلبي مطالب نانت، ويقال إن رئيس نانت "غاضب" من تسرب اهتمام ألكسندر أرنولد بشراء النادي.

ويعد مدافع الريدز مساهم في فريق الفورمولا 1 الفرنسي “جبال الألب”.

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم أرنولد

ذكرت تقارير صحفية، أن ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول مستهدف من عمالقة الدوري الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا صن" أن ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين يراقبان ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول.

اللاعب الدولي الإنجليزي هو أحد ثلاثة لاعبين كبار في أنفيلد إلى جانب قائد النادي فيرجيل فان ديك، والمهاجم محمد صلاح يتبقى لهم عام واحد فقط على عقودهم.

وسيعرض النادي على اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عقدًا جديدًا يزيد من راتبه الحالي البالغ 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن قد لا يكون ذلك كافيًا لإقناعه بتمديد عقده مع النادي.


 

search