الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

مصطفى محمد: الرطوبة العالية سبب التراجع أمام موزمبيق

مص

مص

هيثم موسى

A A

علق مهاجم منتخب مصر ونانت الفرنسي، مصطفى محمد، على تعادل الفراعنة اليوم أمام موزمبيق، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تستضيفها دولة كوت ديفوار، حتى 11 فبراير المقبل. 

وقال مصطفى، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، إن منتخب مصر تأثر كثيراً بارتفاع "الرطوبة"، بالإضافة إلى الرتم المختلف تماماً، ولكن نحمد الله على العودة خلال اللقاء، وإدراك التعادل. 

وأضاف أنه من الجيد للمنتخب تصحيح الأخطاء سريعاً، في دور المجموعات كما فعلنا اليوم أمام موزمبيق، لتفاديها في الأدوار الإقصائية، التي لا يمكن تعويضها. 

ولمس مصطفى محمد الكرة 32 مرة في مباراة اليوم أمام موزمبيق، وسدد 3 كرات جميعها على المرمى، وسجل هدفا، وتسبب في ركلة الجزاء، التي سجل منها محمد صلاح الهدف الثاني لمنتخب مصر.

الدوري الفرنسي يتغنى بهدف مصطفى محمد

أشاد الموقع الرسمي للدوري الفرنسي، بالمهاجم المصري مصطفى محمد، بعد تسجيل الهدف الأول للفراعنة في مرمى موزمبيق.

ونشر الموقع صورة لمصطفى محمد من احتفاله بالهدف، وكتب: "هذا احتفال نعرفه جيداً، على المدافعين في أمم أفريقيا 2023 الحذر".

وعنون مجددا بصورة لاحتفال اللاعب من إحدى المباريات مع نانت، بتعليق: "ارفع يدك إذا كنت صاحب أسرع هدف في أمم أفريقيا 2023".

تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد النني.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - تريزيجيه.

search