الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:22 م

إفطار الجمعة يتحول إلى مأساة في البدرشين

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيبت ربة منزل بحروق من الدرجة الثانية، إثر اندلاع حريق داخل المنزل بمنطقة البدرشين وانهيار جزء من السقف الخشبي للمنزل، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

بداية الواقعة

الواقعة بدأت حين أرادت رشا 50 عاما، صنع وجبة الإفطار صباح اليوم الجمعة، لأفراد أسرتها، حيث اعتادوا على التجمع على المائدة قبل الصلاة، في منزلهم البسيط من الطوب اللبني وسقف خشبي.

أثناء طهو الأم الطعام داخل المطبخ حيث لا يتسع سوى لفرد واحد، تسرب إلى أنفها رائحة غاز لكن لم تعيرها الانتباه، وفجأة تصاعدت ألسنة اللهب من أسطوانة الغاز، حاولت رشا السيطرة على الحريق ونجحت في ذلك بالخروج بأقل الخسائر، مع تعرضها لإصابات بحروق متفرقة بالجسد من الدرجة الثانية، وفي أثناء ذلك انهار جزء من سقف المنزل الخشبي.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بنشوب حريق محدود داخل منزل بمنطقة البدرشين ووجود إصابة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث. 

وبالانتقال والفحص، تبين نشوب الحريق بسبب تسرب الغاز أثناء طهي الأم للطعام، وأسفر الحريق عن إصابة “رشا ص”، 50 سنة، ربة منزل، بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة. 

وانهار جزء من السقف الخشبي للمنزل، إثر الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من رفع مخلفات الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 

search