الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:42 م

سطو مسلح على أجنبي داخل مسكنه بالعمرانية.. الداخلية تكشف التفاصيل

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

أحمد عادل

A A

تمكن رجال مباحث قسم شرطة العمرانية، من ضبط عصابة السطو المسلح على أجنبي واحتجازه مع أسرته داخل مسكنه وسرقة أمواله ومشغولات ذهبية بمنطقة العمرانية.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شخص “يحمل جنسية إحدى الدول”، يتهم فيه ثلاثة أشخاص، زعم أحدهم أنه عامل بمحل مواد غذائية يتعامل معه، وطلب منه سداد ثمن بعض المواد الغذائية سبق تحصله عليها من المحل؛ لمغافلته عن اقتحام الآخران إلى مسكنه رغمًا عنه.

واعتدى المتهمون بالضرب بالأيدي على المجني عليه وإحداث إصابته وإيثاقه واحتجازه وباقي أفراد أسرته داخل إحدى غرف الشقة محل إقامته، والاستيلاء على مبالغ مالية “عملات محلية وأجنبية، مصوغات ذهبية، هاتف محمول" كرهًا عنه.

تحريات رجال المباحث  

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، 4 أشخاص “لأحدهما معلومات جنائية”، وبحوزتهم “2 سلاح أبيض، جزء من المبالغ المالية، المشغولات الذهبية المستولى عليها، هاتف محمول”.

وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وقيامهم بالتصرف في باقي المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيئ النية، مالك محل مصوغات ذهبية، مُقيم بدائرة مركز نبروه بالدقهلية “ضُبط” وبحوزته المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

search