الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:41 م

مزق زوجته وذبح جاره بالقاهرة.. والسبب "شك في سلوكها"

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

حبيبة عاشور

A A

وصلت الشرطة إلى منزل في منطقة المرج بالقاهرة بناء على بلاغ جريمة قتل والضحية امرأة، وهناك اكتشفت وجود جثة ثانية لرجل في مكان قريب، والمتهم بارتكابهما هو زوج الأولى.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الدخلية القبض على المتهم ووجهت له تهمة قتل زوجته وجاره، وفي تحقيق أولي برر جريمته بشكه في سلوكها وأنها على علاقة بـ“عامل خردة” تعود له الجثة الثانية.

زوج ينهي حياة زوجته وعشيقها بالمرج  

البدياة بتعامل قسم شرطة المرج مع بلاغ بوقوع جريمة قتل في منطقة المرج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث لفحص البلاغ، وعثر على جثة السيدة وبها عدة طعنات متفرقة بالجسد، وجثة “عامل الخردة” بها جرح قطعي بالرقبة، ونقل الجثمانين إلى مشرحة المستشفى.

جرى القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بدافع الانتقام منهما على خيانتهما، كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة. 

وفي سياق أخر، شهدت مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية حيث أقدم عامل وأبناؤه على قتل سائق توكتوك طعنًا بالسكين بسبب خلافات جيرة.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء عبدالفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، بلاغًا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية يفيد بقتل شاب على يد جيرانه في مدينة شبرا الخيمة.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس المباحث، حيث تبين أن سبب الحادث هو مشاجرة بين المجني عليه ووالدته، والتي ظنها الجيران سباً لهم، مما دفعهم للاعتداء عليه طعناً بـ15 طعنة.

الضحايا والمتهمون

المجني عليه هو "إبراهيم. م" (30 عامًا)، يعمل سائق توك توك. والمتهمون في القضية هم: العامل محمود. ع وأبناؤه أحمد. م وإسلام. م.

وتمكنت قوات المباحث من ضبط المتهم الرئيسي محمود. ع، بينما يجري البحث عن باقي المتهمين. وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة.

search