الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:31 م

عشق هزم الطبقية وغفر الخيانة.. قصة حب ونيسة عاطف وأحمد عدوية

ونيسة عاطف وأحمد عدوية

ونيسة عاطف وأحمد عدوية

توفيت ونيسة عاطف أرملة المطرب الشعبي  أحمد عدوية، وتقام صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

ويستعرض “تليجراف مصر” خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن الراحلة ونيسة عاطف. 

معلومات عن ونيسة عاطف

-ونيسة عاطف هي أرملة الفنان أحمد عدوية.

-تزوجت من الفنان أحمد عدوية عام 1976، وهي في سن الـ15 عامًا عندما كانت بالمرحلة الإعدادية.

-أنجبت ونيسة عاطف من الفنان أحمد عدوية، نجلهما محمد عدوية وابنتهما وردة.

-لديها أحفاد منى وأحمد من نجلها محمد، وياسين من ابنتها وردة.

قصة حب ونيسة وعدوية

قالت ونيسة عاطف في أحد اللقاءات التليفزيونية عن أحمد عدوية: “ أخدني طفلة وأنا اعتبرته أبويا وأخويا وصاحبي، والحمد لله كملنا المشوار وأدينا رسالتنا، وأصبح لدينا ثلاثة أحفاد، محمد عنده أحمد ومنى، وبنتي وردة عندها ياسين”.

وكشفت أرملة الفنان أحمد عدوية ونيسة عاطف، قصة الحب التي جمعتهما خلال برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي، مشيرة إلى أنه هو من اعترف أولًا بحبه لها.

وتابعت، أنها عندما كانت بالمدرسة كانت تشعر باستغراب من صديقتها التي تحب الفنان أحمد عدوية، إلا أنه ذان يوم تفاجأت بزيارة أحمد عدوية لوالدها بالمنزل بسبب خدمة كان يريدها والدها منه، وتعرف عليها حينها وعلم الكثير عنها.

وأضافت أنها في اليوم التالي، تفاجأت به بجوارها بالسيارة، وينادي عليها بـ“نوسي نوسي”، ولكنها طلبت منه الذهاب، وبعدها أبلغها والدها أنه يريد التقدم لها والزواج منها، وحينها نشب خلاف بين العائلة بسبب اختلاف المستوى الطبقي.

خيانة عدوية

ذكرت ونيسة عاطف في برنامج “كلمة أخيرة” المُذاع على قناة الحياة، إن اللحظات الرومانسية بينها وبين الفنان أحمد عدوية كانت قليلة نظرًا لانشغاله.

وأشارت ونيسة عاطف إلى أنها طالبت بالانفصال، قبل وقوع الحادثة الأخيرة للفنان أحمد عدوية بأربعة أشهر، وذلك بسبب الغيرة، مضيفة أن ما جعلها تتراجع عن القرار تدخل الأهل والأصدقاء.

ولفتت إلى أنه طيب للغاية، وعلى سجيته جدًا، ولا يمتلك “لؤم”، حيث إنه صريح"، كما أفصحت عن خيانته لها حيث قالت له: “يعني ما كنتش بتخوني يا راجل؟”، ليرد الآخر “غصب عني”.

جلطة بالقدم

ذكرت زوجة أحمد عدوية في برنامج “كلمة أخيرة” المُذاع على قناة الحياة، أنها حزنت على الفنان أحمد عدوية عندما أصابه الحادث، لدرجة أنها أصيبت بجلطة في القدم، بسبب حزنها الشديد عليه، مضيفة أن لديهما نجلهم محمد عدوية الذي يحاول أن يعوضهما بالحنان الذي تم حرمانهما منه.

search