الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:15 م

مدحت شلبي معلقًا على مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الأهلي

محمود موسى

A A

يواجه الأهلي نظيره جورماهيا بطل كينيا في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن تنطلق المباراة بين المارد الأحمر نظيره نادي جورماهيا غدًا السبت في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، بخلاف الاحتفال بفوز النادي الأهلي بدرع الدوري لموسم 2024-2025.

ويعلق مدحت شلبي على مواجهة الفريقين في دوري الأبطال عبر قناة MBC Masr.

وحقق المارد الأحمر في مباراة الذهاب خارج ملعبه بثلاثية نظيفة، ليضع قدماً في مباراة دور الستة عشر في دوري أبطال أفريقيا.

استعداد الأهلي لجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق جورماهيا الكيني مساء غدٍ السبت، في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش، تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ويُعقد مارسيل كولر، محاضرة فنية رفقة لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران الأخير للفريق الأحمر، من أجل التأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وعقب انتهاء المران، سيحدد مارسيل كولر قائمة الفريق الأحمر لخوض المباراة، على أن يدخل بعدها اللاعبين معسكر مغلق لفرض السيطرة بشكل أكبر.

وحقق المارد الأحمر الفوز على نظيره جورماهيا الكيني في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيروبي في العاصمة الكينية

search