الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:39 م

"المتحدة" تستجيب لاستغاثة الفنان أحمد عزمي.. مفاجأة في رمضان

أحمد عزمي

أحمد عزمي

سعد نبيل

A A

يخوض الفنان أحمد عزمي، السباق الرمضاني لعام 2025، وذلك بعد رسالة وجهها إلى زملائه في الوسط الفني. 

ونشر عزمي، صورة له عبر صفحته على فيسبوك أثناء توقيع عقد المسلسل، معلقا: "شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري".

وأضاف: "كل الشكر والتقدير لشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

وتابع أحمد عزمي: "التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي المدير التنفيذي لشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي اللهم لك الحمد". 

استغاثه أحمد عزمي

كان الفنان أحمد عزمي، وجه نداء لزملائه في الوسط الفني للبحث عن فرصة عمل، من خلال منشور عبر حسابه على "فيسبوك"، قال فيها: “أتمنى من أصدقائي وزملائي الذين عملت معهم طوال حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل والانضمام إلى الدراما المصرية.. لا طعم للحياة بدون عمل”.

وأضاف عزمي: "ابني يكبر ولا أعلم كيف سأساعده في مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى.. أخشى من الموت كمدًا وحزنًا.. هذا طلب ورجاء، وفقكم الله".

انتظار عرض “نقطة سوداء”

وعلى صعيد آخر، ينتظر الفنان أحمد عزمي، عرض مسلسل “نقطة سوداء”، خلال الأسابيع المقبلة عبر شاشات إم بي سي مصر.

وقال عزمي، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه يجسد دور “أيمن محفوظ”، والداعم الأبرز وكاتم الأسرار للشخصية التي يجسدها الفنان أحمد بدير “مالك شركة”، حيث تدور العديد من الصراعات بداخل الشركة التي يعمل على التصدي لها.

وأكد أن دوره في مسلسل “نقطة سوداء” سيكون مفاجأة لجمهوره، وبطابع مختلف عن الذي اعتاد عليه الجمهور.

أحدث أعمال أحمد عزمي

يشار إلى أن الفنان أحمد عزمي، شارك خلال السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل "بـ 100 راجل"، والتي جسدت بطولته الفنانة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، وأحمد عزمي، ونانسي صلاح.

 

search