السبت، 21 سبتمبر 2024

06:20 ص

أحمد فتوح في استاد القاهرة لدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمود موسى

A A

ظهر لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، لمساندة الفريق في مباراة الشرطة الكيني، ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد أول ظهور في ملاعب كرة القدم عقبل الإفراج عنه بكفالة، على ذمة محكامته في القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر.

ووصلت حافلة الفريق الأبيض إلى ستاد القاهرة، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الجمعة، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل كينيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

بسبب الصفقات الجديدة.. الزمالك يخوض مباراة ودية

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض مباراة ودية أمام فريق الشباب مواليد 2005 بالنادي غدا السبت على ملعب الفريق بالقلعة البيضاء.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباراة في تجهيز الصفقات الجديدة واللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية استعدادًا للفترة المقبلة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.


 

search